أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (نسرين حسن)

أطلق عدد من رواد موقع تويتر بالمملكة، وسما يناشدون فيه خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، بإعفاء المقترضين من بنك التسليف.

وبعد يومين من صدور الأوامر الملكية التي أعادت البدلات والحوافز وكانت أوامر ملكية قوية ومبهجة للمواطنين نشر المغردون وسم "#الاعفاء_من_بنك_التسليف"، ووجه عديد من رواد مواقع التواصل، رسالة بمطالبتهم إلى خادم الحرمين الشريفين، خاصة أولئك الذين اقترضوا من البنك بغرض الزواج وسداد الفواتير.

كما أشار مغردون إلى أن سداد أقساط القروض باتت تشكّل عبئًا على كاهل المواطن السعودي، في ظل ارتفاع تكلفة المعيشة.

ومن جانب آخر رفض مغردون الوسم مستنكرين أن يتم اعفاء المقترضين بعد أن قاموا بالإستفادة من القرض والإنتفاع به.

قال عبدالعزيز بن عبدالله‏ @a_aA15  #الاعفاء_من_بنك_التسليف يرى البعض ان الإعفاء عادي ولكن هو فرج لمن ثقلت عليهم الديون من الأسر ذات الدخل المحدود وحكومتنا قريبة من كل خير ..

وتابع مشـعل ??‏ @mesh3_4 #الاعفاء_من_بنك_التسليف قطرة من بحر كرمكم ووقفاتكم مع الشعب إعفائهم من بنك التسليف .

وعارض #محمد_الرزقي @reazqi فكرة الإعفاء ورأى أنه ليس من العدل" #الاعفاء_من_بنك_التسليف انا ضده مع لانه من غير العدل ان اللي استفاد منه وقضى حاجاته بالقرض الان مايبغى يسدد ويبغى اعفاء.

ودعا محمد‏ @Memo30311  لكل مقترض بتفريج همه "#الاعفاء_من_بنك_التسليف اللهم فرج هم كل مهموم واقض دين كل مديون واشف كل مريض واغني كل فقير".

ورأى سالم جـويز‏ @Saleeem3777 أن الإعفاء يسهل معيشة أصحاب الرواتب الصغيرة" فيه متقاعدين رواتبهم من ٢٧٠٠ الى ٤٠٠٠ عليهم اقساط ومن ظمنها بنك التسليف اعفائهم بسهل عليهم المعيشه الصعبه #الاعفاء_من_بنك_التسليف".

لنشر تغريداتكم عن المواضيع التي تهمكم وأكثر المواضيع رواجا في العالم العربي غردوا لنا على حسابنا على تويتر @akhbar

إقرأ ايضاً:

اهتمام بالغ على تويتر بلقاء الأمير محمد بن سلمان ووزير الدفاع الأمريكي

مغردون يطالبون بمعاقبة أبناء المسن المحتجز بجدة