أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (نسرين حسن)

نعى مغردون صباح اليوم استشاري طب الأسرة والمجتمع في كلية الطب بجامعة الملك عبدالعزيز الدكتور مهدي قاضي، الذي توفى فجر هذا اليوم، وهو ساجد في مصلاه.

وأشار مغردون إلى أن وفاة الدكتور مهدي، مؤسس موقع ‘‘مأساتنا والحل عودة ودعوة‘‘ جاءت بعد عامٍ من وفاة زوجته وابنته في حريق، داعين الله أن يجمعهم في جنته.

وعبر وسم"#وفاة_الدكتور_مهدي_قاضي" قدم المغردون التعازي للفقيد في عدة تغريدات تذكر منها :-

كتب عبد الوهاب الطريري ‏@altriri  " #وفاة_الدكتور_مهدي_قاضي،عرفته بكثرة رسائله لإخوانه والتي تطفح غيرة على الأمة ونصحا لها اللهم أحسن منقلبه إليك،وأحسن وفادته عليك".

وقال أ.د. محمد البشر ‏@m_s_albishr   #وفاة_الدكتور_مهدي_قاضي طبيب ماهر.. وداعية مخلص فاضت روحه وهو ساجد فجر اليوم اللهم أكرم وفادته وأنت الكريم.. اللهم ارحمه وأسكنه جنتك..".

وأضاف د.فهد الخضيري ‏@DrAlkhodairy  اللهم اغفرل"د/مهدي قاضي"وأسكنه الجنة،عرفته خلال منبر الطب حيث كان يتحرق غيرة ونصحاً للاخرين، مات وهو ساجد بصلاة الفجر #وفاه_الدكتور_مهدي_قاضي".

وعلق صالح الحناكي ‏@SA_ALHENAKI  #وفاه_الدكتور_مهدي_قاضي رحمه الله رحمة واسعة .. كان داعية للخيرومبرزا في الطبابة ".

وتابعت د أميرة الصاعدي ‏@Dr_AmerahSaeidi  عاش داعيا لدينه مدافعا عن الحق ومات ساجدا لربه حسن خاتمة وطيب أثر فاللهم ارحمه وأكرم نزله #وفاة_الدكتور_مهدي_قاضي".

وكتب توفيق الصايغ ‏@alsayg   تُرى كم المسافة التي تفصلنا عن ذلك الموعد وعن تلك الحتمية ؟رحمك الله كنت وصولًا كنت باذلًا كنت محبًا للخير ونشره#وفاة_الدكتور_مهدي_قاضي ".

وكتب إبراهيم الحارثي ‏@ihharthi  كان رحمه الله يبهرني بتفاعله الكبير مع قضايا المسلمين واهتمامه البالغ بتلمس حاجاتهم وبذل مايستطيع لمساعدتهم ودعمهم..#وفاه_الدكتور_مهدي_قاضي".

وتابع د. علي العمري ‏@Ali_Alomary   #وفاه_الدكتور_مهدي_قاضي تواصل معي قبل أيام، لإنجاز عمل نبيل، عسى الله تعالى أن يحقق له في الجنة كل أمانيه.رحم الله هذا الرجل الخلوق الشهم".

وأضاف نايف الصحفي‏@alsahfe2   مات ساجدا بين يدي الله فأي شرف وأي خاتمة هذه ،،،،، اللهم اجعله في عليين #وفاة_الدكتور_مهدي_قاضي".

ونعى الدكتور خالد النمر ‏@ALNEMERK   اللهم اغفر له وتجاوز عنه يوم العرض وارحمنا اذا صرنا الى ماصار اليه#وفاة_الدكتور_مهدي_قاضي  #رحم_الله_مهدي_قاضي".

وأضاف خالد الغفيري ‏@kh_algufeeri  ⁧#وفاة_الدكتور_مهدي_قاضي⁩ مؤسس موقع عودة ودعوة،توفي وهو ساجد فجر اليوم بعد سنة من وفاة زوجته رحمه الله وأسكنه فسيح جنانه".

وقالت Dr Samia Alamoudi ‏@drsamia #وفاة_الدكتور_مهدي_قاضي كلنا راحلون لكن من منا سيبقى في ذاكرة البشر وقلوبهم رحمك الله زميلنا وجعل الفردوس الأعلى من الجنة مثواك".

وسرد أبو لـُجين إبراهيم ‏@abulojain1 أول لقاء مع الفقيد قائلا " قابلته مرة واحدة في جدة مصادفة مدة خمس دقائق.وكلما قرأت اسمه أو جاء ذكره أتذكر فورا ابتسامته وحفاوته في ذلك اللقاء #وفاة_الدكتور_مهدي_قاضي".

لنشر تغريداتكم عن المواضيع التي تهمكم وأكثر المواضيع رواجا في العالم العربي غردوا لنا على حسابنا على تويتر @akhbar

إقرأ ايضاً:

فيديو لطفل سوري مبتور الساقين يشعل تويتر

تحذير من حلقات تحفيظ القرآن يغضب السعوديين