أخبار الآن | درعا – سوريا – (محمد الحوراني)

توجهنا إلى درعا، مهد الثورة السورية، إلى حيث تدور معظم أحداث مسلسل "أمل"، وعرضنا مقتطفات من العمل الدرامي على الأهالي، ورصد لنا مراسلنا محمد الحوراني بعض ردود الأفعال والآراء على مسلسل "أمل" في التقرير التالي. نتابع.

"الأمل حتى الانتصار" شعار حمله مسلسل أمل الذي يبث على شاشة الآن يجمع الدراما والتوثيق، ويجسد قصة فتاة تدعى أمل تعمل مدرسة وقد شاركت بالثورة السلمية لتعتقل من قبل قوات النظام وتمارس عليها كافة اساليب التعذيب. ويسلط  المسلسل الضوء على حجم المعاناة التي يعانيها الشعب السوري بكافة أطيافه وطبقاته الإجتماعية.
 
إيهاب أحد شخصيات المسلسل الذي ألتحق بالجيش الحر ضمن الجبهة الجنوبية ليدافع عن أهله بعدما كان يطعمهم الخبز، وأجبره الظلم على حمل السلاح كغيره من السورين الذين أجبروا على حمل البنادق دفاعاً عن حريتهم المسلوبة. من بين رسائل الأمل الكثيرة التي بثها تلفزيون الآن يأتي هذا العمل الدرامي كرسالة للأمل وإنتصار الأهالي وولادة سوريا جديدة هي موطن للسلام. 
 
بعد عرض مقتطفات من حلقات المسلسل في الداخل السوري لقي استحسان الكثيرين وبعث روح الأمل فيهم ولا سيما أنه نوع جديد على الساحة الدرامية الواقعية الذي يحاكي قصصهم وأمالهم في إنتصار قضيتهم التي ضحوا من أجلها بالغالي والنفيس.

إقرأ أيضاً

يوم الأمل.. الغد بعيون أجمل

الأمل وحده يزرع الإبتسامة على وجوه تغلب عليها اليأس.. مسلسل امل علي تلفزيون الآن