أخبار الآن | الغوطة الشرقية – سوريا – (محمد صلاح الدين)

بعد الانتشار الواسع الذي حققه حكواتي الغوطة والذي انتجه تلفزيون الآن في الغوطة الشرقية، تلقى الحكواتي ابو عمر دعوة من بيت رعاية اليتيم لحضور حفل يقيمه المشرفون على فريق الدعم النفسي، والذي حضره عدد كبير من الأطفال الأيتام بمناسبة عيد الفطر المبارك. 

وفي حديثه لأخبار الآن قال منير عبيد مدير مكتب بيت رعاية اليتيم في المكتب الإغاثي الموحد في الغوطة الشرقية:  اليوم بيت رعاية اليتيم بالتحضير لحفل للأيتام واستضفنا في الحفل ما يقارب ثلاثمائة طفل يتيم من عموم الغوطة وكان هناك فقرات جميلة ومتنوعة".

واضاف عبيد: "الجميل بالحفل أن من قدم فقرات الحفل هم الأيتام نفسهم ليدخلوا السرور لقلوب الحاضرين". وقالت الطفلة غنى حتيتاني: "لما اجا العيد انبسطنا وعيدنا ولعبنا واتسلينا بس مو متل قبل لأنه أخي وأبي ماتو ورحنا زرنا اخي بالقبر كمان".

قتلى بقصف لنظام الاسد على غوطة دمشق الشرقية

من جهتها قالت الآنسة نهى وهي مشرفة في فريق الدعم النفسي: "نحن كفريق دعم نفسي حبينا نعمل جو للأطفال الأيتام ونخرج من جو الحرمان والحزن اللي عايشينه وإدخال السرور لقلوب الأطفال". أضافت: "فقرات الحفل كانت منوعة وتضمنت أناشيد وأغاني للعيد ومسرحية تضمنت رسالة أن العيد قادم والفرح قادم مهما حصل لكل طفل رغم كل الأحزان".