أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة – (أحمد قرقش)

حملت ردود افعال رواد التواصل الاجتماعي  على تفجيرات المدينة المنورة و القطيف التي حدثت الاثنين طابعا قدسيا لمكانة المسجد النبوي وما يحيط به. تداول مغردون في مواقع التواصل الاجتماعي صوراً تظهر إخلاص رجال الأمن السعودي في خدمة ضيوف الرحمن، ودورهم في تأمين أمن المعتمرين والزوار.. المزيد في التقرير التالي 

عند زيارتك المشاعر المقدسة في المملكة العربية السعودية لن تجد زاوية أو ممراً إلا ورجال الأمن على أهبة الاستعداد لمساعدة الأطفال وكبار السن والنساء، يوجهون التائهين ويساندون كبار السن، ويمنعون الافتراش، ويضبطون الأمن للجميع، ويتنافسون فيما بينهم لخدمة المعتمرين والزوار.

رواد التواصل الاجتماعي بإشارة الى رجال الأمن: أفمثل هؤلاء يُقتَلون؟!

مواقف إنسانية يشهد عليها كل من زار المملكة العربية السعودية سواء لاداء فريضة الحج او العمرة 
اربعة شهداء من رجال الامن راحوا ضحية هجوم ارهابي استهدف موقف سيارات بالحرم النبوي اثناء تناولهم وجبة الافطار ، وآخر استهدف المقر الرئيسي للمحكمة الشرعية في المدينة المنورة 

استشهاد 4 رجال أمن سعوديين بتفجير قرب المسجد النبوي

وقع الهجمات الارهابية كان صادما على الكثيرين ليس فقط العرب والمسلمين وانما على العالم باسره واللذين تسائلو أفمثل هؤلاء يُقتَلون؟! 
مغردون في مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا  صوراً تظهر إخلاص رجال الأمن السعودي في خدمة ضيوف الرحمن، ودورهم في تأمين أمن المعتمرين والزوار والتي تعددت بين توزيع للتمر أثناء الإفطار على الصائمين في ساحات الحرم، وحمل العربات للعاجزين، وتنظيم المداخل والمخارج بكل إخلاص، حيث أنهم وهبوا أنفسهم لخدمة ضيوف الرحمن من كافة أصقاع الأرض.

ويتعامل رجال الأمن العام من قوة أمن المسجد الحرام والقوات الخاصة للحج والعمرة المنتشرين داخل المسجد الحرام والنبوي والساحات المحيطة بها بكل رحابة صدر واستشعار للمسؤولية الملقاة على عاتقهم في خدمة ضيوف الرحمن وحرصهم على المحافظة على أمن ضيوف الرحمن وحرصهم على تقديم صورة مشرفة.

إدانات عربية واسعة للهجوم الارهابي بالمدينة المنورة

يأتي ذلك، في وقت انتشر على موقع التواصل الاجتماعي "توتير" هشتاق داعش تنتهك_مسجد_الرسول_وقبره حيث لقي تفاعلاً كبيراً خلال ساعات. وبدت أغلب التغريدات تتحدث عن مفهوم الجهاد المزعوم لدى التنظيمات المتطرفة، وضرب الأماكن المقدسة، وقدرة  رجال_الأمن ووفاءهم على ردع الإرهاب والارهابيين.