أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (عطاء الدباغ)

على الرغم من الظروف الصعبة التي واجهتها، تمكنت الطالبة السورية هاجر القطيفان، من تحقيق المركز الأول في الثانوية العامة على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة. 
وأنهت هاجر اجراءات التسجيل في كلية الطب بجامعة الإمارات، لتكون أول طالبة تقبل في الدفعة بناء على توجيهات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي. الزميل عطاء الدباغ التقى الطالبة هاجر وعاد لنا بهذا التقرير.

تقول الحكمة .. لا مستحيل على أهل العزيمة والهمم العظيمة، وقصص النجاح في الحياة لا تنتهي أبدا … هاجر القطيفان، التي ذاع صيتها في دولة الإمارات العربية المتحدة مؤخرا، إحدى قصص النجاح في حياتنا اليوم، إذ تغلبت على ظروفها الأسرية الصعبة، ونجحت في تحقيق المركز الأول على مستوى الدولة في القسم العلمي.

هاجر زرعت بذور الأمل في أسرتها الصغيرة ورسمت على وجوههم البسمة والسرور، حيث عانت الأسرة طويلاً من أمراض أصابت والدها ووالدتها. إلا أنها كانت هي السند الأول للعائلة.

وعلى الفور امتدت أيادي الإمارات الحانية إلى الطالبة السورية هاجر، حيث حقق لها الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رغبتها في دراسة الطب بجامعة الإمارات، تقديرا لتفوقها وظروفها الخاصة.
 

إقرأ أيضاً: امتنع عن التقدم للامتحانات بسبب وفاة والدته.. لكن المدرسة أنقذته!