أخبار الآن | تل العبر – ريف حلب – سوريا (جمال بالي)

قتل وأصيب عدد من أهالي قرية تل العبر بريف حلب الشرقي، إثر إستهدافهم بصورايخ محلية الصنع أطلقها مسلحوا داعش على القرية المحاذية لنهر الفرات، وأكدت مصادر من البلدة، أن الصواريخ قتلت امرأة وطفلين وجرحت عددا من الأهالي إصابة بعضهم خطرة.

تُهرعُ سياراتُ الإسعاف حاملة عددا من المصابين إلى المشفى الوحيد في مدينة عين العرب كوباني السورية، بعد أن استُهدفوا بصواريخ وقذائف أطلقها مسلحو داعش على قرية تل العبر المحاذية لنهر الفرات في الريف الغربي لعين العرب/كوباني والتي تحولت لمرمى نيران التنظيم.

تابع أيضاً:
غارات للنظام وروسيا على مواقع عدة في ريف حمص الشمالي

آثار إدلب .. بين صواريخ النظام والسماسرة

عدد من الجرحى في حالة خطرة.. وما زاد وضعهم سوءا، أن المشفى يشكو من قلة الامكانات. قد توفيت امرأة حامل في شهرها السادس كانت بحاجة إلى عمل جراحي يستحيل إجراءه في هذا المشفى.

الهدوء يخيم على العبر في ريف حلب بسبب الإستهداف المتكرر لها من قبل مسلحي التنظيم، فقد مرت عليهم لحظات من الرعب تساقطت فيها عشرات القذائف والصواريخ عليهم.

لا تبعد منصات إطلاق الصواريخ عن سكان القرية سوا كيلومترين، مسافة تجعلهم يعيشون في خطر دائم، خشية تساقطها عليهم، هي سياسة يتبعها تنظيم داعش في استهداف المناطق السورية المحررة لدب الرعب في نفوس المدنيين، ومحاولةٌ منه لإيقاع أكبر خسائر ممكنة.