أخبار الآن | تعز – اليمن – (وكالات)

جرت اشتباكات عنيفة بين المقاومة الشعبية ومليشيات الحوثي وقوات الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح فجر اليوم الخميس في محافظة البيضاء، بينما تقدمت قوات المقاومة والجيش اليمني في محافظة تعز. و أفادت مصادر اعلامية أن المقاومة الشعبية اليمنية والجيش الوطني سيطرا تماما على تلة الخوعه في تعز، بعد استعادتها من مليشيا الحوثي وقوات الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح.

كما استعادت مواقع أخرى من مليشيا الحوثي وصالح، التي تكبدت خسائر في الأرواح والمعدات.
في السياق نفسه، قالت مصادر محلية إن الحوثيين وقوات صالح شنوا قصفا عنيفا على الأحياء السكنية شرقي مدينة تعز ووسطها. وفي لحج (جنوب)، قتل ما لا يقل عن عشرة من أفراد الحوثيين بمنطقة كرش في معارك ضد المقاومة الشعبية والجيش الوطني اليمني بمساعدة قوات التحالف العربي. وقالت مصادر في المقاومة إنها تقدمت في محيط منطقة كرش.

من جانبها أفادت مصادر المقاومة الشعبية في تعز بأن العشرات من المتمردين سقطوا بين قتيل وجريح إثر هجمات مكثفة شنتها المقاومة على عدد من مواقعهم، تم خلالها السيطرة على عدد من مواقع الميليشيات منها تبتي الأرانب والخوعة باتجاه البعرارة، ومواقع أخرى في ضاحية الحصب. يأتي ذلك فيما استهدف طيران التحالف صباح اليوم مواقع وتجمعات الميليشيات شمال مدينة تعز وجبل حبشي والمسراخ.