أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة  – (وكالات)

أمر الشيخ محمد بن زايد، يوم امس ، بإنشاء مكتب خاص يعنى بشؤون أسر شهداء بلاده يختص بتقديم الدعم اللازم لأسرةِ وأبناء الشهيد وتأمين كافة أوجه الرعاية والاهتمام لهم .

هذا وواصل كل من الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائبِ رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان وليِّ عهد أبوظبي، زياراتهما لأسر شهداء الإمارات الـ45، خلال مشاركتهم في عملية إعادة الأمل، والتي تهدف إلى تحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة،

 من جهة أخرى، تحولت خيم عزاء شهداء الإمارات الذين قضوا ضمن قوات التحالف العربي في عملية إعادة الأمل باليمن، من حالة حزن شديد إلى حالة فرح واعتزاز وفخر بالشهادة التي نالها ذووهم دفاعاً عن كرامة الأمة، مؤكدين العزم على مواصلة الدفاع عن بلادهم والمنطقة.

هذا ما ترجمه أبناء الشهداء بإلقائهم عددا من القصائد الشعرية وعبارات الفرح باستشهاد أبنائهم الذين ساهموا في عودة الأمن والاستقرار في بعض محافظات اليمن.

هذا وواصل كل من الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي، زياراتهما لأسر شهداء الإمارات الـ45، خلال مشاركتهم في عملية إعادة الأمل، والتي تهدف إلى تحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة، خصوصاً اليمن من خلال عودة الحكومة الشرعية برئاسة الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي.