Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

صور || عامل بناء تونسي رجم منفذ هجوم سوسة بالسيراميك وأنقذ العشرات

29/06/2015 . 15:34

Featured Image

أخبار الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة - (متابعات)

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لعامل بناء تونسي كان له دور في الحد من سقوط عدد أكبر من الضحايا في الهجوم الذي شهدته مدينة سوسة والذي أدى إلى مقتل العشرات. 

حيث قام عامل البناء الذي التقته إحدى المحطات الأجنبية برجم منفذ الهجوم من بلاط سيراميك من أعلى مبنى يعمل فيه وأوقعته أرضا مما سهل على رجال الأمن قتله .

كان للمجزرة التي قام بها منفذ هجوم سوسة يوم الجمعة الماضي أن تنتهي بمقتل عشرات آخرين لولا عامل بناء أسرع إلى تعطيل "المشروع" الدموي لمنفذها سيف الدين الرزقي، وبرجمة من بلاط سراميك رماه بها من أعلى مبنى يعمل فيه، فأوقعته أرضاً، وأصبح سهلاً على رجال الأمن رميه بالرصاص وقتله.

صور || عامل بناء تونسي رجم منفذ هجوم سوسة بالسيراميك وأنقذ العشرات

مراسل "القناة 4" الإخبارية البريطانية تعرف، أمس السبت، إلى ما فعله عامل البناء، واسمه منصف ميال، فسعى وتحدث إليه، وسمع منه كيف أسرع إلى كومة بلاط كانت على سطح المبنى، وجمع بيديه عدداً منه، ورماه إلى رأس الرزقي الذي كان متوجهاً أسفل المبنى إلى مكان آخر من الشاطئ ليتابع مجزرته، فأصابته قطع السيراميك وأدمته، وأبطأت تحركه ومما كان ممعناً فيه، طبقاً لما نراه بالفيديو الذي تعرضه "العربية.نت" نقلاً عن المحطة التي نسمع مراسلها يخبره بأن الكثيرين يودون شكره على ما فعل.

رد ميال، البالغ عمره 56 سنة، على المراسل وقال: "لا. لقد قمت بواجبي كتونسي ومسلم". وشرح له قبلها كيف رجم الرزقي قبل قدوم قوات الأمن، وكيف رد عليه بزخة رصاص من رشاشه إلى سطح المبنى المقابل لفندق "امبريال مرحبا" حيث نفذ المجزرة في شاطئ يستخدمه لنزلائه في مدينة سوسة، البعيدة وسط الساحل الشرقي لتونس 140 كيلومتراً عن عاصمتها.

صور || عامل بناء تونسي رجم منفذ هجوم سوسة بالسيراميك وأنقذ العشرات

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.

اشترك في نشرتنا الاخبارية