أخبار الآن | تعز – اليمن – (وكالات) 
                           
شن طيران التحالف العربي الذي تقوده السعودية الخميس غارات جديدة على تجمعات للحوثيين على تلة مُطلة على تعز في جنوب غرب البلاد بعد ان شن هؤلاء هجوما بقذائف الهاون على احياء سكنية في المدينة، بحسبما افاد مسؤول في الادارة المحلية، فيما سجلت القبائل الموالية للحكومة المعترف بها دوليا تقدما في معاقل المتمردين في شمال البلاد.

كذلك استهدفت غارات للتحالف مواقع للمتمردين في الضالع بجنوب البلاد اضافة الى قاعدة العند الجوية في محافظة لحج القريبة، وخلال الليل، قتل اربعة مدنيين واصيب ستة آخرون بجروح في المدينة في قصف نفذه المتمردون بحسب المسؤول.

 وفي عدن التي لم تستهدفها غارات منذ يومين، سجلت اشتباكات متفرقة على تخوم المدينة بين المتمردين وانصار الرئيس هادي المقيم في الرياض، بحسب شهود عيان.
              
وقالت مصادر قبلية ان القيادي الحوثي نبيل الحاشدي قتل الاربعاء في عدن في هجوم شنه مقاتلون موالون للرئيس هادي على منزل كان يتحصن فيه، وذكرت المصادر انه كان يتهم بالارتباط بايران.

  وفي محافظة الجوف الشمالية، تمكن مقاتلون قبليون مؤيدون لمعسكر الرئيس هادي من السيطرة على منطقة اليتمة القريبة من الحدود السعودية بحسب مصادر قبلية.
              
واضافت المصادر ان المسلحين القبليين حصلوا على دعم جوي من طيران التحالف وهم يحالون حاليا التقدم باتجاه منطقة البقع التابعة لمحافظة صعدة التي تعد معقل الحوثيين.
              
وتاتي هذه التطورات بالتزامن مع وصول رئيس اركان قوات الجيش الموالية لهادي اللواء محمد علي المقدشي الى منطقة رملة السبعين القريبة من الحدود السعودية من اجل تنظيم عمل قواته في المنطقة بحسب مصادر قبلية.