أخبار الآن | صعدة – اليمن (وكالات)

قصف طيران التحالف العربي، مواقع للحوثيين في منطقتي الكمب والمنزالة بمحافظة صعدة، شمال غربي اليمن، في حين قتل عدد من مسلحي الحوثي في الضالع جنوبي البلاد.

وفي مدينة عدن، قصف طيران التحالف العربي عدة مواقع للحوثيين في المدينة، ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى، ,وفق ما ذكرت مصادر عسكرية.
وأوضحت المصادر أن الغارات استهدفت مخزنا للذخيرة في مطار عدن، بالإضافة إلى مقر يستخدمه الحوثيين سكنا لهم.
كما  قصف التحالف العربي مواقع أخرى في شارع الكورنيش ودوار البجع، ودوار العاقل الواصل بين خور مكسر وكريتر.

من جهة اخرى  ذكرت مصادر صحفية أن قوات الحوثي وصالح ارتكبت مجازر بحق المدنيين في حي خور مكسر في عدن، وقالت المصادر إن القوات  قصفت منازل المواطنين بالدبابات، واقتحمت مستشفى الجمهورية في الحي وطردت الجرحى منها. 

كما اقتحمت كلية الطب في الحي وحولتها إلى ثكنة عسكريةـ وتواصل قوات الحوثي وصالح المتحصنة في بعض أحياء عدن استهداف المدنيين وشن قصف عشوائي على المنازل، يأتي ذلك بعد ساعات قليلة من فرض القوات سيطرتها على أجزاء كبيرة من المدينة بعد معارك شديدة خاضتها مع رجال المقاومة الجنوبية قُتل فيها عدد كبير من الجانبين وإصابة آخرين، بحسب شهود، دون تحديد كم الضحايا.

وأكدت مصادر، أن الاشتباكات المسلحة لا تزال مستمرة بشكل عنيف في خور مكسر، والمعلا، لافتة إلى أن عناصر حوثية هاجمت مساء أمس الثلاثاء، مستشفى الجمهوري، أحد أهم المستشفيات في مدينة عدن وكان يحوي مئات الجرحى الذين قتل البعض منهم، فيما فر آخرون عقب هجوم الحوثيين.