أخبار الآن | حلب – سوريا – (سراج برس)

أعلنت حركة (حزم) أنها قتلت اثنين من قوات النظام، وأصابت عدداً آخر في استهدافهم بالرشاشات الثقيلة على تلال حندرات، وتلة اغوب شمال حلب خلال تجدد الاشتباكات مع قوات النظام المدعومة بميلشيات أجنبية أمس الأربعاء.

وجدد الطيران الحربي غاراته مستهدفاً بالصواريخ مزارع الملاح، ومنطقة القبر الانكليزي، وبلدتي حريتان، وبيانون، في الريف الشمالي ما أوقع جرحى، واحدث دماراً ضخماً في المباني السكنية.

كما استهدف الطيران الحربي المناطق المحيطة  ببلدتي نبل والزهراء المواليتين لنظام الأسد دون أنباء عن وقوع اصابات في صفوف الثوار في الأجزاء الشرقية من البلدتين، وسط إلقاء مروحيات النظام ذخائر فوق البلدتين المحاصرتين.

وفي مدينة الباب شرق حلب شن طيران النظام الحربي غارتين بالصواريخ على شارع مسجد اسامة بن زيد، وطريق بلدة تادف ما أوقع 5 اصابات من المدنيين بعضهم في حالة خطيرة.

يشار إلى أن الطيران الحربي جدد غاراته أمس بعد انتهاء العاصفة الثلجية، واستهدفت قوات النظام المتمركزة في الراموسة حي العامرية داخل مدينة حلب بالمدفعية الثقيلة اقتصرت أضراره على المادية

انسانيا توفيت الطفلة فاطمة رشيد في مخيم "باب السلامة بريف حلب بسبب مرضها الذي تفاقم جراء البرد وهي تبلغ من العمر 15 يوماً فقط , كما شنت قوات الأسد حملة اعتقالات شملت 14 شاباً من أحياء "الموكامبو و جمعية الزهراء و الجميلية" الخاضعة لسيطرة قوات الأسد بدعوى السحب لخدمة الاحتياط.