أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (وزارة الداخلية الإماراتية)

كشف وزير الداخلية الإماراتي الشيخ سيف بن زايد آل نهيان ، أنه تم خلال 24 ساعة التعرف على المشتبه بها في جريمة شبح الريم وإلقاء القبض عليها أيضا.

وأضاف الشيخ سيف بن زايد أن الإمارات العربية المتحدة تدافع عن الإنسانية وقيم الحق والعدل والامان ، داخل وخارج الإمارات . مؤكدا أن كل من يحاول العبث بأمنها ، سيواجه عقوبة رادعة .

وأورد سيف بن زايد في بيان تلاه خلال مؤتمر صحفي ، تفاصيل تتعلق بمسرح الجريمة وإمكانية أن تكون المشتبه بها إماراتية الجنسية

كما كشف عن جريمة زرع قنبلة أمام منزل أمريكي مقيم ، نفذتها المنقبة بعد ارتكاب جريمة القتل في أحد الأسواق التجارية في جزيرة الريم .

وكان الإعلام الأمني لوزارة الداخلية بث أمس عبر مواقعه للتواصل الاجتماعي ، تسجيلا مصورا " فيديو" يظهر تحركات مرتكب/ مرتكبة ، الجريمة التي عرفت بإسم "شبح الريم" ، و ذهبت ضحيتها مدرسة اطفال أمريكية الجنسية ، إثر طعنها عدة طعنات في دورة مياه تابعة لاحدى الأسواق التجارية بجزيرة الريم في ابوظبي ظهر الأثنين الماضي ، حيث تمكن الجاني /الجانية من إخفاء هويته متسترا خلف نقاب وقفازات حريمية سوداء . 

وجددت الشرطة مناشدتها الجمهور إلى المبادرة والاسهام في تقديم اية معلومات تفيد التحقيقات الجارية في هذه القضية عبر الاتصال على بدالة امان (8002626) .