أخبار الآن | حلب – سوريا – (حلب نيوز)

أفاد مراسل حلب نيوز بقيام الثوار بأسر خمسة عناصر للنظام خلال الاشتباكات المستمرة منذ صباح اليوم بين الثوار وقوات النظام على جبهة "البريج" شمال حلب بالأسلحة الثقيلة.

وأسفرت الاشتباكات عن وقوع عدد من القتلى والجرحى في صفوف النظام، ما خلق حالة من التخبط والذعر بين قوات النظام الذي أطلقوا نداءات استغاثة لقياداتهم تطالب بالإسعاف.

وفي السياق تعرضت المنطقة لقصف بالبراميل المتفجرة وقذائف الدبابات والفوزديكا طال منطقتي البريج والملاح.

وإلى ريف حلب الشمالي حيث اندلعت اشتباكات أخرى عنيفة بين الثوار وقوات النظام على جبهة قريتي نبل والزهراء المواليتين للنظام منذ منتصف الليل.

واشتعلت المعارك بدءا من أطراف قرية ماير الحدودية مع قرية نبل ومن طرف قرية بيانون الحدودية للزهراء وصولا إلى تخوم القريتين حيث تتحدث الأنباء الأخيرة عن سيطرة جبهة النصرة على عدة نقاط هامة على تخوم قرية الزهراء بعد مقتل عدد من قوات النظام فيها.

وفي الوقت ذاته رصدت "حلب نيوز" تواجد طائرة استطلاع تحوم فوق منطقة الاشتباك في جبهة نبل والزهراء، كما شن الطيران الحربي غارات جوية بالصواريخ الفراغية على بلدتي بيانون وحيان، إضافة لقصف مدفعي استهدف المنطقة ما تسببت بوقوع عدة إصابات بين المدنيين والمؤسسات العامة من بينها إصابة رئيس مركز الدفاع المدني في بلدة حيان.