Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

حزب الله يواصل التشييع وألف قتيل من عناصره موثقين بالصور

13/04/2014 . 20:26

أخبار الآن | بيروت - لبنان - (وكالات):

وقد أكد موقع  "كلنا شركاء" التابع للمعارضة السورية أنه أتم نشر صور ألف قتيل من عناصر حزب الله مع أسمائهم، مضيفا أنه خلال فترة النشر التي جرت على حلقات بدأت قبل أسابيع تخللها سقوط "عشرات القتلى الجدد" واعدا بنشر المزيد من الصور لهم في حلقات خاصة.

وكان الأمين العام لحزب الله، حسن نصرالله، قد قال إن سوريا قد تجاوزت مرحلة إسقاط نظام الأسد، وكذلك خطر "التقسيم" بفضل تدخل حزبه الذي قال إنه "جاء متأخرا" وردت المعارضة السورية ببيان قالت فيه إن مواقف نصرالله "متخبطة" وجنائز حزبه "باتت يومية."

 وذكرت قناة المنار التابعة لحزب الله أن الحزب شيع السبت في بيروت حسن حسين مواسي ومحمد حمزة الحاج ديب، إلى جانب صلاح مهدي الرشعيني في الهرمل شرقي لبنان، وذو الفقار سليمان بإحدى قرى الجنوب، بينما ذكرت مواقع مقربة منه أنه شيع الجمعة أربعة آخرين في الهرمل والجنوب.
يذكر أن الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله، اعتبر أن الحزب تأخر في الذهاب إلى سوريا والتدخل عسكرياً فيها، وأن مرحلة سقوط نظام الأسد قد انتهت. وأشار نصر الله في حوار مع صحيفة "السفير" اللبنانية إلى أن الثورة السورية، كما تبين له، ليس موضوعها إسقاط الرئيس كما فعلوا في دول أخرى، بل إسقاط الدولة والجيش والمؤسسات، مضيفاً أن إسقاط النظام كمشروع انتهى.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.

اشترك في نشرتنا الاخبارية