أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (وكالات: 

تجري قناة ‘إم بي سي’ مفاوضات مع النجم اللبناني وائل كفوري، ليحل مكان النجم راغب علامة الذي انسحب من لجنة تحكيم الموسم الثالث من برنامج المواهب ‘أراب آيدول’ مؤخراً.

وكشفت مصادر مقربة من وائل كفوري أنه: ‘يجري حالياً مفاوضات بشأن انضمامه إلى لجنة حكم ‘ أراب آيدول’، مشيرين إلى أن نتائج المفاوضات سيعلن عنها في نهاية الأسبوع الحالي’.
كما اضطرت قناة ‘ إم بي سي’ تأجيل انطلاق اختبارات الأداء إلى يوم الجمعة الموافق لتاريخ 11 نيسان/أبريل الحالي، بعد أن أكد علامة أن قراره بالانسحاب من البرنامج ‘نهائي ولا رجعة عنه’.

وتشير بعض المؤشرات الى احتمال أن يتبادل كفوري وعلامة مكانيهما، بعد أن ضمت القناة اليها برنامج ‘إكس فكتور’، حيث كان ‘وائل’ أحد أعضاء لجنة التحكيم بالموسم السابق، وخاصة أن ‘راغب’ ألمح لعرض من القناة بأن يدخل للجنة تحكيم برنامج آخروفي تصريحات سابقة قالت الفنانة الإماراتية أحلام في برنامج “عكس التيار” مع الاعلامية وفاء الكيلاني: “إذا كان راغب رئيس اللجنة، فأنا الملكة، والملكة تطيح بالرئيس”.

هذا التصريح أعاد للأذهان المناوشات التي كانت كثيرا ما تحدث بين راغب علامة وأحلام طيلة حلقات برنامج “آراب آيدول” سواء في نسخته الأولى أو الثانية، ويعيد أيضا حالة عدم الود التي كانت ظاهرة بينهما والتصريحات النارية بينهما.

وعن موقفها من اعلان راغب علامة قرار انسحابه من لجنة البرنامج، كتبت أحلام عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “الملكة بتشيل الرئيس”، وارفقت التغريدة بصورة للنجم اللبناني وهو ممدد على السرير وحوله وجوه ضاحكة، مع تعليق: “راغب اعمل نفسك ميت