الحدود الشمالية لحلب  , 2 مارس 2014 , ثائر الشمالي , أخبار الآن –

أكدت الهيئة العامة للثورة السورية، العثور على مقبرة جماعية تضم العديد من الجثث في جبل ‘بَرصايا’ قرب البلدة .و كشف شبكة سوريا مباشر أيضا ، أنه تم العثور أيضا على ثلاث  مقابر جماعية في ريف حلب بعد انسحاب تنظيم داعش من عدة بلدات على الحدود السورية.
وكانت مصادر مقربة من الجيش الحر أكدت أن عناصر داعش انسحبوا بشكل كامل من منطقة جبل “برصايا”. في حين استهدفهم الجيش الحر بالرشاشات بين بلدتي اعزاز و جـِبرين. وبحسب تلك المصادر قام تنظيم داعش بإخلاء سجن اعزاز ومعتقل مطار منغ ونقل المعتقلين إلى مدينة الباب في ريف حلب.

ومعنا عبر الهاتف من الحدود الشمالية لحلب ثائر الشمالي مراسل أخبار الآن
“إعزاز المدينة التي نكلت بسكانها والمدنيين داعش هذه المدينة القريبة من الحدود السورية التركية بعد إنسحاب تنظيم داعش من المدينة عادت المشافي الميدانية للعمل واليوم شهدنا نداء من عدة اطباء عادوا إلى إعزاز وكانوا في تركيا نتيجة تهجيرهم من قبل داعش عادوا اليوم وكانوا اكثر من خمسة أطباء قائمين على عدة مشافي ميدانية وجهوا نداء إلى الأطباء المتواجدين الآن في تركيا بالعودى إلى إعزاز لإعادة تفعيل المشافي التي كانت قد أخذتها داعش مقرات لها وإعادة الأجهزة الطبية التي سرقتها داعش من المشافي واضاف مراسلنا أن المدنين ابدو إرتياحهم الكبير بعد إنسحاب داعش وشاهدت الأسواق بدأت تعود إلى العمل والتجارة وايضاً الحركة في داخل المدينة ومن جانب اخر الإشتباكات مازالت متواصلة في عدة مناطق مُسيطرة عليها داعش منها مدينة الباب وإشتباكات عنيفة دارت على اطراف المدينة من جهة بلدة الراعي وايضاً إنفجار سيارة مفخخة البارحة داخل مدينة الباب بالقرب من مقر داعش ادى إلى إصابة وقتل العديد من عناصر داعش”.

ثائر الشمالي مراسل أخبار الآن