جدة , السعودية ,28فبراير2014 , يامن مصباح لأخبار الآن –

في السعودية وبهدف تكريم الإبداع لدى الأفراد والمؤسسات وتشجيع المشروعات التجارية المتنامية والناجحة وبنائها لتكون أعمالا مؤثرة،احتفى شباب وشابات الاعمال بمشاريعهم الشبابية التي تضعهم على اول الطريق في قطاع الاعمال  من خلال فعاليات معرض شباب الاعمال السادس بمدينة جده والذي يتضمن تمكين شباب الاعمال من الجنسين من تسويق منتجاتهم وخدماتهم بطريقه ابداعية  تسهم في توفير وظائف لغيرهم من الشباب الباحثين عن العمل..

1-      طارق العبدالله..احد شباب الاعمال..
2- م/ رامي اكرام ..مدير شركة ايمار السعودية 
3-      محمد مختار .. من شباب الاعمال

للعام السادس على التوالي يحتفي الشباب بمشاريعهم الشبابية التي تضعهم على اول الطريق في قطاع الاعمال , فالتجارب والافكار التي تناثرت في أروقة المعرض تنوعت في مجالات شتى وكانت خليطا من قصص الشباب والشابات الذين حاولو تجاوز كل العراقيل التي واجهتم ونجحوا في وضع خارطة لمشايعهم التجارية وسط احتفاء كبير من الزوار..
1-      طارق العبدالله..احد شباب الاعمال..
صراحه الفائده من هذا التجمع الاحتكاك بالجمهور .دائما نحن المصورين خلف الكاميرا ماتيجيا الفرصة انو نسمع ارائهم وتشجيعهم ونسمع مقترحاتهم ونطلع بكوالتي مره كويس..

وبالتزامن مع انطلاق هذا المعرض اطلق المهندس رامي اكرام   مدير احدى الشركات السعودية الرائده في اعمال المقاولات مبادرة تهدف لدعم الشباب السعودي الطموح للعمل في مجال الكهرباء والسباكه والانشاءات لتمكينهم من الحصول على مشاريع من نظرائهم الكبار..
2- م/ رامي اكرام ..مدير شركة ايمار السعودية
مبادرة مقاولو المستقبل انو نحن نطرح عقود من الباطن لبعض الشباب ذوي الخبرات المحدوده وبنقدملهم الدعم اللوجستي والمعنوي وايظا المادي واصبح مطلب ضروري انو نحن نعمل توطين لبعض الوظائف اللي ظلت لوقت طويل حكرا للعمال الاجانب ..
3-      محمد مختار .. من شباب الاعمال
احنا شباب في اول مشوارنا وحياتنا بنعر مشاريعنا الشيء الحل بالمعارض هذه انها تخلينا نحتك بباقي الشركات يصير في بينا تعاون نتبادل الخبرات نستفيد من تجاربهم تفيدنا قدام بشغلنا ..

ويأتي هذا المعرض هذا العام بشكل مغاير ,حيث يتضمن تمكين شباب الاعمال من الجنسين من تسويق خدماتهم ومنتجاتهم بطريقة ابداعية إلى جانب حث مختلف الجهات على الإسهام في تذليل التحديات التي تواجه شركاتهم وتوعية وتثقيف الجميع بضرورة خروج جيل جديد من رواد ورائدات الأعمال يسهم في توفير وظائف لغيرهم من الشباب الباحثين عن العمل، وكذلك توفير فرص تمويلية لرواد الأعمال، والتعريف بمختلف الجهات التي تعمل على دعم وتنمية المنشآت الصغيرة والمتوسطة في المملكة.