دبي، الامارات العربية المتحدة، 17 فبراير 2014، ليالينا –

خلال مشاركة المطربة شذى حسون في إحياء حفلات ليالي فبراير والتي صادف موعدها يوم عيد الحب، تلقت شذى حسون هدية مفاجئة يقدَر ثمنها ب 500 ألف دولار علماً أنها ليست مغرمة بأحد وذلك قبيل نزولها الحفل.

تلقت شذى الهدية من مجوهرات الشَعار المعروفة والتي تنتشر فروعها في جميع أنحاء الخليج العربي.

الهدية القيّمة هي عبارة عن طقم مجوهرات يتكوَن من عقد أقراط وخاتم من الذهب والألماس ومرصَع بالرُوبي الأفريقي، ويبلغ وزن الذهب 182 غراما، أما الرُوبي 340 قيراط، والماس يبلغ 124,30 قيراطاً. 

شذى حسّون تتلقى هدية بنصف مليون دولار في الفالنتاين، ما هي ومن المرسل؟ 

مجموعة المجوهرات تم تصميمها خصيصاً لشذى حسون وذلك بعد علمهم أن فستان شذى حسون لونه ذهبيِ ويحمل توقيع المصمِم اللُبناني زهير مراد من متاجر هارودز في لندن خلال زيارتها الاخيرة.

والجدير بالذكر أن إطلالة شذى حسون ذات الأصول العراقيَة في مهرجان فبراير الكويتيِ هي الإطلالة الأولى لها على خشبة مسرحه، وهي مغنية عراقية / مغربية، لقبها المغني السعودي عبادي الجوهر بقمر الأغنية العربية.وهي صاحبة المركز الأول في ستار أكاديمي لموسمه الرابع عام 2006-2007

ولدت بمدينة الدار البيضاء بالمغرب من أب عراقي وأم مغربية, تعيش منذ سنوات متنقلة بين المغرب وفرنسا للدراسة في مجال السياحة والفندقة حتى حالفها الحظ بتصويت الجمهور العراقي والعربي في البرنامج الفني “ستار أكاديمي” لتبدأ حياة جديدة مع مسيرة فنية كبيرة سلاحها موهبتها في الغناء والتمثيل.