حلب، سوريا، 24 يناير 2014، ثائر الشمالي، أخبار الآن – 

في حديث مع مراسل أخبار الآن في حلب ثائر الشمالي قال ان داعش أنشأت حواجز لها داخل المدينة وفق التالي حاجز سنتر الملك و حاجز نادي الباب الرياضي و حاجز الرابطة الفلاحية اضافة الى حاجز مستوصف الصحة المدرسيةوقد استولت الدولة على مقرات عدة وهي الهيئة الشرعية ومقر هيئة محامي حلب الاحرار ومقر كتيبة المهاجرين والانصار”مقرهم السابق”  ومستودع الكتب المدرسية كما استولت على مقر الأمن العام بالإضافة الى مكتب احرار الشام الاعلامي.

وقال مراسلنا ان اشتباكات عنيفة دارت اليوم بين الجيش الحر وداعش عند معصرة خالد الزمو حيث قامت داعش باحراق المعصرة بعد اشتداد الاشتباك، وذكر مراسلنا ان داعش قامت يوم امس بإعدام أربعة مدنيين في الباب موثقين بالأسماء.

وعن التطورات في المناطق الأخرى قال مراسل أخبار الان ان اشتباكات عنيفة جرت بين الثوار وقوات النظام في ضهرة كفرحمرة عند منتصف الليلة الماضية.

كما قال مراسلنا ان الهلال الأحمر يدخل طعاماً ودواءً إلى السجن المركزي ويجلي سبعة عشر سجيناً وجثةً لأفراد من قوات النظام، مشيرا الى ازدياد حالات الوفاة بانخفاض مستوى السكر في سجن حلب المركزي منذ بدء الاشتباكات في محيط السجن.

وفي جرابلس حرر الثوار أكثر من 70 سجيناً بينهم طفل 9 أعوام ويحتجزون افراد من داعش بعد اشتباكات عنيفة في محيط مبنى السجن. وفي الريف الغربي أفدا مراسلنا عن سيطرة جيش المجاهدين على بلدة بسرطون مساء أمس.

وفي حلب الجديدة قامت قوات النظام باعتقال ثلاثة شبان وصادرت سيارتهم عند حاجز جامع نفيسة بعد تدقيق أسمائهم على الكمبيوتر عصر أمس.