الرقة، سوريا، 13 يناير 2014، (أحمد السخني ،أخبار الآن) –

قال مراسلنا في الرقة ان داعش نفذت  حكم الإعدام بأمير جبهة النصرة  في الرقة أبو سعد الحضرمي مع أكثر من 100 أسير لديها من الجبهة الإسلامية في الرقة.

يأتي ذلك بينما تجددت الاشتباكات  بالاسلحة الخفيفة والثقيلة والمتوسطة بين داعش ولواء ثوار الرقة تركزت في حي رميلة , شارع 23 شباط , شارع المعتز ,سيف الدولة, وبالقرب من مدرسة حطين,شارع23شباط والمنصور,حي المشلب,المنطقة الصناعية والثروة الحيوانية
وتمكن اللواء ثوار الرقة  من السيطرة على فرن التموين الذي كانت تسيطر عليه داعش وقتل 10 عناصر منهم.
على صعيد آخر قام الجانب التركي بسحب أجهزته ومعداته من المكاتب الجمركية, وأعلن اغلاق معبر تل أبيض الحدودي  بشكل نهائي بسبب سيطرة لواء الحمزة التابع لداعش على المعبر .
واشار مراسلنا ان هنالك عدد كبير من العائلات السورية على المعبر الحدودي من الجانب التركي لاتسطيع الدخول الى سورية بسبب أغلاق المعبر من الجانبين .
اما في مدينة الطبقة فاندلعت اشتباكات بالاسلحة الثقيلة والخفيفة في الصباح بين تنظيم داعش ولواء التوحيد وأستطاع تنظيم داعش السيطرة على مدينة الطبقة بشكل كامل وسقوط  شهداء من لواء التوحيد التابع للجبهة الاسلامية
وسيطرت داعش على مدينة الطبقة بشكل كامل بعد الاتفاق لوقف الصلح بين لواء التوحيد وتنظيم داعش بشرط ان يقوم لواء التوحيد بتسليم كافه اسلحته ومقراته للتنظيم .