دبي، 14 أغسطس 2013، أخبار الآن – توفيت الزميلة حبيبة أحمد عبد العزيز العاملة في صحيفة إكسبرس Xpress  الأسبوعية الشقيقة لـ Gulf News بعد أن تعرضت لإطلاق نار في القاهرة صباح اليوم الأربعاء.
صحيفة Gulf News قالت إن حبيبة انضمت لهم في سبتمبر 2011 كمتدربة متخصصة في تغطية أخبار المجتمع. لاحقا في أبريل 2012، انضمت لـ XPRESS بعد أن حصلت على شهادة في الإعلام في الجامعة الأمريكية في الشارقة.
الصحيفة تحدثت أيضا إلى أروى، الشقيقة الصغرى لـ حبيبة، والتي تعيش في الشارقة. قالت: “أمي (في الشارقة) تحدثت معها قرابة الفجر. وعند الظهر هاتفتها مرة أخرى لكنها لم ترد. اتصلت مرة أخرى، ورد شخص قال لها إن حبيبة ماتت. والدي الموجود في مصر الآن أكد لنا الخبر لاحقا.”
ونقلت أيضا عن نائب رئيس تحرير XPRESS مظهر فاروقي قوله إن الفريق يشعر بالصدمة. وأضاف: “من الصعب أن نصدق أنها ماتت. كانت شديدة الاهتمام بعملها وكان أمامها مستقبل واعد.”
حبيبة لها ثلاث شقيقات أصغر منها وأخ واحد.
يذكر أن عددا من الزملاء الصحفيين أصيبوا خلال أحداث فض اعتصامي رابعة العدوية والنهضة وما تلاهما من اشتباكات منهم الزميل أحمد النجار مصور المصري اليوم وطارق عباس المحرر بالوطن ومصطفى الشيمي من “فيتو”.

كما أعلنت شبكة سكاي نيوز البريطانية أن مصورها (ميك دين) البالغ 61 عاما قتل في إطلاق نار ضمن أحداث اليوم. ميك له ولدان ويعمل في القناة منذ 15 عاما.