دمرت قوات النظام مدرسة على رأس مئتين وخمسين عائلة نازحة في حمص، حيث شنت غارة جوية على مدرسة “الأندلس” في حي الدبلان في المدينة بحسب ما أفاد ناشطون لأخبار الأن مشيرين إلى سقوط عدد كبير من القتلى والجرحى بالإضافة إلى العثور على وجود جثث متفحمة في مكان القصف لم يتم إخراجها حتى الآن .ورغم أن المنطقة خاضعة للنظام، والمدرسة خالية إلا من عوائل هربت من قصف المناطق الأخرى واستقرت في تلك المدرسة، إلا أن ذلك لم يمنع ولم يوقف النظام السوري عن تدميرها فوق رؤوس من فيها.

وفي مقابلة مع أخبار الان قال الناشط الإعلامي أبو الهدى الحمصي النظام السوري شن غارة جوية عنيفة على حي الدبلان وتحديدا على مدرسة الاندلس التي تحوي اكثر من مائتين وخمسين عائلة يقطنون المدرسة هربا من نيران قوات الاسد،مضيفا ان الهجوم اسفر عنه مقتل خمسة اشخاص ، وعشرات الجرحى معظم حالاتهم خطيرة.

الناشط الإعلامي أبو الهدى الحمصي قال إن النظام السوري شن أيضا غارات جوية على حي الخالدية، بهدف تغطية جوية من اجل التسهيل لكتائب حزب الله ان تقتحم الحي، لكن محاولاتهم باءت بالفشل، عندما صد الثوار محاولاتهم وقتلوا ستة عشر جنديا من قوات النظام السوري، إضافة الى جرح العشرات.

الى ذلك تستمر الاشتباكات العنيفة في معظم أحياء حمص المحاصرة.

أبو الهدى الحمصي أكد أن القتلى الخمسة الذين سقطوا في القصف الجوي من النظام السوري على مدرسة الاندلس في حي الدبلان في حمص ، أكد انهم من عائلة واحدة.