أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة 

توج الفريق الإماراتي بقيادة الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، بكأس خادم الحرمين الشريفين لسباق القدرة والتحمل (ملتقى الفرسان) 2020 في السعودية.

وحقق الفريق الإماراتي المركز الأول في ذلك السباق، وتسلم ولي عهد دبي الكأس بحضور والده الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي.

حمدان بن محمد يتسلم جائزة كأس خادم الحرمين لسباق القدرة في السعودية

وبعد تسليم الجوائز للفرق الفائزة حمل الشيخ محمد بن راشد علم السعودية، فيما حمل المنظمون علم الإمارات، تعبيرًا عن وحدة البلدين.

وارتدى الشيخ حمدان بن محمد بن راشد، “تيشيرت” بألوان وشعار علم المملكة العربية السعودية، إضافة إلى ارتدائه قبعة مكتوب عليها حروف اسم المملكة باللغة الإنجليزية “KSA”، ونشر صورته مرتديًا هذه الملابس عبر حسابه على إنستغرام.

وانطلقت، أمس الجمعة، فعاليات كأس خادم الحرمين الشريفين لسباق القدرة والتحمل (ملتقى الفرسان) 2020، أحد أبرز سباقات القدرة والتحمل على مستوى العالم، والذى تنظمه الهيئة الملكية لمحافظة العلا، ضمن فعاليات موسم شتاء طنطورة، بالتعاون مع الاتحاد السعودي للفروسية.

https://twitter.com/sattam_al_saud/status/1223601570090188801

وشارك في السباق نحو  200 فارس وفارسة، ووصل عدد الخيول المشاركة إلى 204 من 17 دولة من حول العالم وهي: السعودية والإمارات والبحرين والكويت والأردن ومصر وألمانيا وفرنسا وبلجيكا وإيطاليا والصين وباكستان والبرتغال وسلوفاكيا والسودان وتونس والأوروجواي.

ويُغطي السباق من فئة النجمتين والمعترف به من قبل الاتحاد الدولي للفروسية مسافة 120 كم على مدى أربع حلقات، تمتد عبر صحراء وجبال العلا.

حمدان بن محمد يتسلم جائزة كأس خادم الحرمين لسباق القدرة في السعودية

مصدر الصور: المكتب الإعلامي لحكومة دبي