أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة ( رشا سليمان)

1- الريش يسيطر على فساتين مهرجان الجونة: 

مهرجان الجونة السينمائي الذي انطلق بالأمس لا يزال تريند على وسائل التواصل الإجتماعي حتى اليوم إذ سيطر الريش على إطلالات فساتين الفنانات على السجادة الحمراء بالمهرجان مما جعل الجمهور يتفاجأ بتكرار نفس الفكرة ،ويبدو أن رواد توتير لفتت فكرة الريش إنتباهم فعلقت أمول : ايه الريش ده ياجدعان هتطيروا ولا ايه بس شيري كان لها تعليق مختلف فقالت : انا بحب الريش ع فكرة ..فستان فرح ماما عاجبني علشان الريش اللي كان في كمه بس للاسف مش باين في الصورة غير الكم و اظن الرقبة ..مش فاكرة.. فضلت شيلاه لحد ما كان عندي عشر سنين ..كنت بلبسه العب بيه سندريلا أما أحمد زويل كان عاجبه الريش فغرد وقال : يالهوي على جمال الريش بس يبدو إن مريم كان عاجبها أكثر إطلالة الممثلة و المخرجة اللبنانية كارمن بصيبص فكتب عنها : أجمل وارقي وابسط اطلالة في مهرجان ابو الريش كارمن بصيبص زي القمر بجد.

2- “دلع يا بوش”.. جديد الفنان الإماراتي حسين الجسمي :

ومازال الترند فني بحت اليوم ومن مهرجان الجونة السينمائي إلى النجم الإماراتي حسين الجسمي اللي طرح أغنية جديدة بعنوان “دلع يا بوش”. الأغنية من أشعار الدكتور مانع بن سعيد العتيبة، وألحان الجسمي نفسه، وتوزيع ومكساج وماستر حسام كامل وإيقاعات سمير القطان ، رواد التواصل الإجتماعي تفاعلوا جدا مع هذا الطرح وعلقوا غرد حساب قَـلبّ مِشقِيـه آلغُرُور وقال : جميل وكل شئ تقدمه راقي : كرقيك ، أما المطربة الأردنية مكادي نحاس علقت للجسمي : الف مبروك وحساب بإسم الجسمي كتب : دائما ما يمتعنا الدكتور مانع بن سعيد العتيبة .. بالغزل و مشاعر الحب .. وتدلعنا بصوتك واحساسك جلال منصور الفقيه علق بالتوفيق، أما شيماء أبراهيم كتبت للجسمي روعة بس يبدو أن إمام الجسمي كان عاجبه أكثر أغنية الجسمي السابقة اللي عنوانها مهم جدا فغرد له وقال انت مهم جدا في حياتي حسين الجسمي.

3- جمهور مسلسل Friends يحتفل بـ 25 عاما على عرض أولى حلقاته :

يحتفل محبو المسلسل الكوميدي الأمريكي “Friends” بـ 25 عاما على بدء المسلسل عقب يومين ، بس خلونا نذكركم أن المسلسل من بطولة جنيفر أنيستون، وكورتني كوكس، وليزا كودرو، وماتيو بيري، ومات ليبان، وديفيد شويمر، ويبدو إن كثير من رواد توتير من متابعين هذا المسلسل ، فكان لهم تعليقات مؤثرة على المسلسل …. قاسم الزعبي قال شُعور آخر حلقة من مسلسل FRIENDS 25 ، فعلاً زي اللي فقد اصدقاء عاش معهم لحظات حلوة ، أما إيهاب علق : افضل مسلسل بالنسبه لي ، بس من الواضح إن شهد من المتابعات الجدد للمسلسل ونال على إعجابها فغردت وقالت اليوم مر شهر على لمن بديت اتابع فريندز وحرفيا احلى شهر…. حساب بإسم VillageSon بمناسبة مرور 25 سنة على مسلسل Friends اللي ما شافه يشوفه وشكراً.

المزيد: تريندينغ الآن.. هشتاغ كلمة في حب الوطن 89 يتصدر توتير