إذا حدث شيء سيء في العراق فإن إيران تتحمل المسؤولية المباشرة.. هذه هي الأسباب

أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (تحليل)
وصلت إيران المعزولة سياسيا واقتصاديا إلى حالة الدولة المنبوذة التي لا أصدقاء لها سوى وكلائها من الميليشيات التي لا تـَقدِر على شيء سوى نشر عدم الاستقرار . اصبحت إيران في عزلتها أسوأ من كوريا الشمالية. وإيران هي السبب في مشكلاتها العميقة. وبدلا من أن تـَدرك ذلك وتصحح أفعالها ، تهدد إيران المنطقة بأسرها ، خاصة العراق. في  التحليل التالي  نوضح لماذا ستكون إيران مسؤولة ، مسؤولية ً مباشرة إذا حدث شيء سيء في العراق.

 

تأبين  الظواهري لحقاني يعكس أزمة القاعدة

أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (خاص)
اذاً  زعيم  تنظيم  القاعدة  ايمن  الظواهري خرج  بتأبين  لجلال  الدين  حقاني بعد وقت  طويل على  اعلان  وفاته. ما هي الأسباب وراء عدم  تجاوب طالبان  مع نداء زعيم  تنظيم  القاعدة  ايمن  الظواهري؟ و ما هي الأسباب التي دفعت  بالظواهري  و المؤسسة  الإعلامية التابعة للقاعدة الى اخراج هذا  التأبين  الى  العلن ؟ الخبير في الجماعات  المتشددة  حسن  ابو هنية  اكد في حديث خاص ان هناك أزمة داخل تنظيم  القاعدة و أزمة  حقيقية  بين  القاعدة  و حركة  طالبان.

 

كيفية العناية بالبشرة في شهر رمضان

أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (متابعات)
تختلف العادات اليومية خلال الشهر الفضيل ، ما يؤدي ببعض النساء إلى إهمال العناية اليومية ببشرتهن نتيجة انشغالاتهن الكثيرة . لكن البشرة تتأثر بساعات الصوم الطويلة ولذلك فهي تحتاج إلى عناية خاصة حتى لا تفقد حيويتها.

ماهي طرق العناية في البشرة في شهررمضان ؟ كيف نحمي البشرة من الجفاف ؟ كيف نحصل على بشرة نضرة خلال الصيام؟