أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (وكالات)

كلنا نعاني هذا الصراع بشكل يومي، الاستسلام أمام الوجبات الشهية والدسمة، والعجز عن مقاومتها، فكل شخص يتمنى أن يخسر بعض الكيلوغرامات الزائدة، ولكن للأسف الجوع هو المنتصر دائماً، مما يجعلنا نفقد الامل بخسارة الوزن، ولكن ليس بعد الآن مع هذا الاختراع الثوري!

اذ كشفت الأبحاث عن توصلها الى أنواع حبوب جديدة ليست كباقي الحبوب التي تتوفر في الأسواق، اسمها Fexaramine، وتعمل بأسلوب مختلف تماماً عن باقي الحبوب الأخرى.
اذ تقوم التركيبة الجديدة بـ"خداع" الجسم وكأنّ الفرد قام بتناول سعرات حراريّة كثيرة، الأمر الذي يعزّز عمليّة حرق الدهون.

الجدير بالذكر أنّ هذا الإختراع ما زال قيد التطوير، إلّا أنّه مرشّح لتحقيق نتائج مذهلة وقلب المعايير في مجال خسارة الوزن والرشاقة.
إختراع ثوري للتنحيف: وجبات وهميّة تخدع الجسم وتشعره بالشبع!
اختبار الدواء على الفئران
فبعد تجربته على الفئران، تبيّن أّن حبوب "الوجبات الوهميّة" هذه تساعد على خسارة الوزن، خفض مستوى الكوليسترول، ضبط مستوى السكر في الدم، كما التخفيف من الإلتهابات. وفي المرحلة المقبلة، يعمل الخبراء والباحثون على تطبيق المفهوم ذاته على الجسم البشري، في المستقبل القريب.
إختراع ثوري للتنحيف: وجبات وهميّة تخدع الجسم وتشعره بالشبع!

كيف تعمل هذه الحبوب؟
تعمل كوجبات وهميّة؛ إذ ترسل مكوّناتها الإشارات نفسها في الجهاز الهضمي كما عند تناول وجبة دسمة، ما يدفع الجسم لخلق حيّز لتخزين ما تمّ تناوله، من خلال تغيير مستوى السكر في الدم وحرق الدهون في شكل أسرع.

ولكن ماذا عن الأعراض الجانبية؟
يتمتّع بعوارض جانبيّة أقّل بكثير من الحبوب الأخرى، ما يعلّق عليها آمالاً كبيرة في مستقبل أدوية التنحيف، خصوصاً اّنها لا تتحلّل ويتمّ إمتصاصها في مجرى الدم على غرار الحبوب الموجودة في الأسواق، بل تبقى في الأمعاء.