دبي، الامارات ، 15 مارس 2014 ، متفرقات – 

يحتل الماء نسبة 50% الى 75 ٪ من جسم الانسان سواء فى مكونات الدم،العصارات الهضمية ,البول , العرق أوالدهون والعظام لذلك نحتاج الي امدادات يومية من المياه النظيفة لاتمام عملية التمثيل الغذائي السليمة ولكن هل المياه المتاحة لنا نظيفة وصحية؟ .

هذا هو السؤال الاهم نظرا لانتشار المياه الغير أمنة للاستخدام الادمى فى معظم الدول النامية فوفقا لمنظمة الصحة العالمية، تمثل الأمراض الناتجة عن تلوث مياه الشرب بما يقدر ب 4.1٪ من إجمالي العبء العالمي اليومي من المرض، كما تسبب المياة الملوثة حوالي 1.8 مليون وفيات بين البشر سنويا.

ولذلك أطلقت شركة QNET العالمية المتخصصة في البيع المباشر عبر الانترنت حملة “مياه حقيقية” والتى تهدف الى خلق الوعي حول أهمية المياه في حياتنا اليومية، وكيفية التعايش الصحى مع الماء اللازم للحياة اليومية . وقد حدد فريق من الخبراء فى QNET أن الجسم يستطيع استيعاب الماء بصورة افضل وبشكل سليم إذا تم مروره بمراحل “التكرير، التنشيط و القلوية “

يقول هلدون أرين الرئيس التنفيذي لشركة QNET أن فريق العمل المختص بإيجاد حلول جذرية لهذه المشكلة استطاع على مر السنوات الماضية ان ينشىء ثلاثة خطوط رئيسية لانتاج المنتجات القادرة علي تحويل الماء العادي إلى ماء حقيقي و تحديثه، وتجديد وتنشيطه فى الجسم خلال ثلاثة مراحل بسيطة:

أولا بدأت الشركة فى إنتاج فلاتر المياه الشهيرة ” HomePure” لحل مشكلة المياه في معظم الدول التى تعانى من تلوث مياه الشرب ومنها بالتاكيد مصر أحد أهم اسواقنا فى الشرق الاوسط فهو الجهاز المثالي لضمان الحصول علي مياه نقية, حيث يعيد الماء مرة أخرى إلى صيغتة الحقيقية الطبيعية , ويعمل علي إزالة 97 ٪ من الكلور ؛ 99 ٪ من التعكر ؛ 99 ٪ أخطار أكثر من 46 نوع من المركبات العضوية المتطايرة وكذلك المعادن الثقيلة، و مبيدات الأعشاب ، والمبيدات الحشرية و المركبات الكيميائية التي تسبب مشاكل صحية على المدى الطويل.

ويعمل ” HomePure” بسبع مراحل لتنقية المياه عبرسبعة فلاتر للترشيح داخل خرطوشة فلتر واحدة, لضمان الحصول على مياه نقية ومصفاة.

يقول وائل الشيفورا، الممثل المستقل لشركة QNETفي مصر وأحد مستخدمى نظام تنقية المياه “HomePure “هناك حاجة ملحة لمثل هذا المنتج في مصر بسبب عدم وجود مياه شرب نظيفة و أضاف الشيفورا أن مياه الشرب التي استخدمها وتمت تنقيتها عبر “HomePure”أظهرت تأثير إيجابي جدا في صحتى وصحة عائلتى العامة.

ثانيا نظام Amezcua Energy Shell والذى يعدطفرة علمية جديدة لتحسين مياه الغسيل من خلال توصيل صدفة الطاقة Amezcua Energy Shell بخرطوم الإدخال في نظام ترشيح المياه “HomePure” أو غسالة الملابس أو غسالة الأطباق.

ويساعد Amezcua Energy Shell علي مياه مزودة بالطاقة من خلال عمليتان لموازنة مستويات الطاقة بالجسم ومنحه شعورًا بالانتعاش والتناغم , وتحسين جودة وفعالية المياه المستخدمة في غسيل الملابس والأطباق, كما يتميز بانه غير قابل للصدأ.

ثالثا : Alkaline Stick..أو العصا القلوية وهذا المنتج صمم خصيصا لتحقيق توازن فى المستوى الهيدروجيني للمياه, حيث يوجد بداخل العصا القلويه التى تحتوى الآلاف من كرات السيراميك التي تم إختبارها و إعتمادها من قبل المؤسسة الدولية للعلوم والتي تعمل علي موازنة مستويات الحموضه في الجسم فمن الثابت علميا أن الحفاظ على توازن الحموضه الداخلية للجسم هو أمر غاية فى الضروره كما توفر العصا القلوية أيضا تأثير مضاد للأكسدة يساعد على منع الشيخوخة ويمكن الانتقال بهذا المنتج إلي أي مكان .

نبذة عن شركة QNet

شركة QNet هي شركة حيوية لتجارة منتجات الحياة العصرية والرفاهية تأسست في عام 1998 لإثراء حياة عملائها في شتى أنحاء العالم. ومن خلال منتجاتها المبتكرة والحصرية التي تساهم في تحقيق ولاء مرتفع لعلامتها التجارية ورضا عن منتجاتها، بالاشتراك مع الدعم المحلي والميداني والخدمات، فقد رسخت شركة QNet مكانتها كشركة عالمية للبيع المباشر مع إرث آسيوي ضخم. وعبر تقديم فرصة تجارية مؤكدة لترويج منتجات الشركة، تمثل شركة QNet أيضا مهنة واعدة ومجزية لرواد الأعمال تساعدهم على العمل أنفسهم وكسب دخل إضافي أو دخل أساسي.

وقد أمضت شركة QNet أكثر من عقد في تطوير انتشار عالمي قوي، مع امتلاكها لملايين من عملاء التجزئة الراضيين والموزعين المستقلين في شتى أنحاء العالم. ومن المعروف أن شركة QNet هي الشركة الفرعية الرئيسية لمجموعة QI الدولية المتكتلة. وتمتلك المجموعة اهتمامات تجارية متعددة تشمل البيع المباشر والتجارة الالكترونية وتجارة منتجات الحياة العصرية والترفيه وإدارة الاستثمارات والملكيات والتدريب وإدارة المؤتمرات والاتصالات ومنتجات الرفاهية والمقتنيات الفاخرة.

الأسواق الرئيسية توجد الأسواق الرئيسية لشركة QNet في منطقة جنوب شرق آسيا (حيث تأسست الشركة)، ومنطقة جنوب آسيا وشرق ووسط آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا؛ ولكن موزعي شركة QNet ينشطون في شتى أنحاء العالم. والمستقبل مهيأ لتوسع الشركة وانتشارها في قارات أوروبا وأمريكا الشمالية والجنوبية.

جمعيات الصناعة والجوائز تتمتع شركة QNet، من خلال أعمالها العالمية وأيضا عبر شركاتها المتمركزة، بعضوية العديد من الهيئات الصناعية التي تشترك في التطبيقات التجارية الأخلاقية مثل جمعية البيع المباشر السنغافورية (DSAS) وجمعية البيع المباشر الماليزية (DSAM) وجمعية البيع المباشر الماليزية وجمعية هونج كونج للغذاء الصحي وجمعية صناعة المكملات الصحية السنغافورية. 

وخلال السنوات الثلاثة الماضية، حصلت شركة QNet على شهادة تقدير من مجلس هونج كونج للخدمة الاجتماعية لكونها شركة “تراعي الممارسات التنظيمية” وهو الأمر الذي يمنح للشركات مستوى عال من الممارسات التنظيمية. كما حصلت الشركة مؤخرا أيضا على تقدير داخل أندونيسيا كواحدة من الشركات الرائدة في هذه المهنة فيما يتعلق بالشفافية وجودة المنتج والاتصالات الداخلية والخارجية. وعلاوة على ذلك، حصلت شركة QNet على اعتماد “كيس تراست” (ستورفرونت) CaseTrust (Storefront) ، للممارسات التجارية الجيدة، وهو الاعتماد الذي منح للشركة تقديرا.