أخبار الآن | القاهرة – مصر – (هند محيي الدين)

مع بداية العام الدراسي هناك العديد من الفكار التي يمكنك فعلها مع أبنائك لتقربيهم أكثر من الدراسة والاستذكار وكلما ابتكرت في طريقة تواصلك مع أطفالك كلما كانت النتيجة أكثر فاعلية.

إليك أحد الأفكار البسيطة التي ستدخل الفرحة على قلوب أطفالك وتقربهم من الاستذكار، إذا كنت تجيدين بعض الرسوم البسيطة يمكنك احضار قلم رصاص وبعض الألوان الخبية وعمل بعض رسوم الزخرفة على جانب أوراق الكراسات والكشاكيل الخاصة بهم مما سيشعرهم بالبهجة من رؤية شخصياتهم المفضلة على صفحات الاستذكار الخاصة بهم، كما سيشعرهم بالبهجة والفخر عند رؤية أصدقائهم وزملائهم لمثل هذا الشئ المميز بل سيحاولون تقليده.

بالطبع لن تقومي برسم أوراق الكشاكيل كاملة ولكن يمكنك الحص اسبوعيا على ترك بعض الرسوم البسيطة على صفحات الكشاكيل يستخدمها خلال الأسبوع أول بأول، أفكار بسيطة وسهلة يمكن للأباء فعلها مع ابنائهم ستشكل تغييرا ملحوظا في سلوكياتهم وتطورهم.

بالصور .. أفكار تساعد طفلك على الدراسة في بداية العام الدراسيبالصور .. أفكار تساعد طفلك على الدراسة في بداية العام الدراسيبالصور .. أفكار تساعد طفلك على الدراسة في بداية العام الدراسيبالصور .. أفكار تساعد طفلك على الدراسة في بداية العام الدراسيبالصور .. أفكار تساعد طفلك على الدراسة في بداية العام الدراسي