شركة “جرين كولا” تنضم إلى أخبار الآن برعاية لمدة شهر

تنضم “جرين كولا” شركة المشروبات الغازية، لألعاب أخبار الآن على مدى شهر، وذلك بعد أن حققت أخبار الآن نجاحا ملفتا أشاد به المتابعون بعد إطلاقها صفحة الألعاب الترفيهية على موقعها،

تأتي هذه الرعاية من ضمن الدعاية والترويج المشترك لألعاب الآن و غرين عبر منصات قناة الآن وحساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

أحدث وأكثر الألعاب إنتشاراً على الإنترنت مع أخبار الآن برعاية "جرين كولا"

جرين كولا هي شركة تأسست في اليونان عام 2011 بهدف تقديم فئة جديدة من المشروبات الغازية تعتمد على المكونات الطبيعية.

تمّ إطلاق المنتج الأول في عام 2012 كأول مشروب غازي على الإطلاق مُحلى بستيفيا، يجمع بين المذاق الرائع والمكونات الطبيعية، فضلاً على أنّه خالٍ من السعرات الحرارية والأسبارتم والسكر والمواد الحافظة وحمض الفوسفوريك، ويحتوي في نفس الوقت على كافيين طبيعي مستخرج من حبوب البن الخضراء.

حصلت الشركة على جائزة “أفضل بائع تجزئة” في اليونان لأفضل شركة تقدم نموًا في فئة الأغذية والمشروبات وجائزة المستهلك في اليونان من خلال حصولها على لقب “سوبر براند” كأحد أقوى العلامات التجارية للأعوام 2018-2019 و2021-2022.

أحدث وأكثر الألعاب إنتشاراً على الإنترنت مع أخبار الآن برعاية "جرين كولا"

يتوفر المنتج يوناني الأصل حاليًا في 52 دولة، وتمثل منطقة الشرق الأوسط 25% من الحضور العالمي للشركة مع خطط للتوسع في دول أخرى في الشرق الأوسط وأفريقيا.

ويعتبر الطلب على المشروبات الغازية أكثر بكثير من الطلب على فئات المشروبات المعبأة الأخرى، حيث يعتبر الشباب بين 15 إلى 30 سنة المصدر الرئيسي لارتفاع الطلب على المنتج.

أحدث وأكثر الألعاب إنتشاراً على الإنترنت مع أخبار الآن برعاية "جرين كولا"

كما فازت جرين بجائزة “منتج العام في الخليج 2023” وتعليقًا على الفوز بالجائزة، قال أرماند كورسون، المدير العام لمنطقة الشرق الأوسط : “يشرفنا الحصول على جائزة منتج العام في الخليج، التي تؤكد على أن “جرين كولا” هو ابتكار في مجال صناعة المشروبات الغازية. لقد كان إطلاق هذا المنتج قرارًا استراتيجيًا يعكس مهمتنا في إرضاء أذواق عملائنا من خلال المشروبات الغازية الطبيعية والأكثر انتعاشًا وابتكارًا.

ومع النمو المطرد في كلّ من المبيعات وحصة السوق، رسخت “جرين كولا” مكانتها في فئة المشروبات الغازية”.

جرين مشروب غازي مُحلى بالستيفيا، يجمع بين المذاق الرائع والمكونات الطبيعية، وخالٍ من السعرات الحرارية والأسبارتام والسكر، كما أنّه لا يحتوي على بدائل السكر الصناعية أو غيرها من المكونات التي تضر بالصحة فضلاً عن خلوه من حمض الفوسفوريك، واحتوائه على الكافيين الطبيعي المستخرج من حبوب البن الخضراء. وبذلك نجح “جرين ” من خلال التميز والابتكار والطعم من الحصول على تفضيل المستهلكين.

لمعرفة المزيد عن مشروب “جرين”، يمكنكم زيارة صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي: إنستغرام، فيسبوك أو من خلال زيارة الموقع الإلكتروني.