الياباني توكو يخرج للشارع لأول مرة وهو يرتدي بدلة كلب

بعد أن أنفق رجل ياباني 22 ألف دولار أمريكي ليرتدي بدلة تجعله في هيئة كلب منذ أشهر، خرج أخيرًا إلى الشارع وحظي بترحيب حار من المارة والكلاب.

وقام الياباني Toco “توكو” بنشر مقطع فيديو له عبر حسابه الذي يضم قرابة الـ40 ألف مشترك على “يوتيوب”، يظهر فيه خلال اصطحابه في نزهة على الأقدام، قام خلالها بشم الكلاب الأخرى في الحديقة والتدحرج على الأرض.

وتم نشر الفيديو قبل 6 أيام فقط، على الرغم أن الأمر حدث العام الماضي عندما التقت قناة ألمانية بتوكو، حسب ما جاء في صحيفة “Straighttimes”.

ووفق الفيديو، فقد قال توكو قبل النزهة إنه يشعر بالتوتر والخوف قليلا من المغامرة في الهواء الطلق، لكن الفيديو أظهر أنه تلقى ترحيبًا حارًا من قبل المارة وحتى الكلاب الأخرى.

وأضاف: “إنه يستمتع بفعل الأشياء التي لا يفعلها سوى الكلاب”، حيث اشترى في فبراير من العام الجاري، قفصا ليعيش الحياة الحقيقية للكلاب.

وكشف توكو أنه أنفق 22 ألف دولار أمريكي أو ما يعادل مليوني ين ياباني على الزي الكامل المصمم حسب الطلب، ليجعله يبدو ككلب حقيقي.

يذكر أن فيديوهات توكو، مرتديًا زيًا كاملاً ككلب، حصدت عشرات الآلاف من المشاهدات عبر مواقع التواصل، ورغم ذلك، رفض الكشف عن هويته الحقيقية خوفًا من أن يحكم عليه الأشخاص الذين يعرفهم، على حد قوله.

صنع الزي

تقول Zeppet ، الشركة التي صنعت زي Toco ، إن الأمر استغرق 40 يومًا لإنشاء زي فروي، والذي تكلف حوالي (14161 دولارًا أمريكيًا).

وقال المتحدث باسم الشركة لموقع news.com.au: “على غرار كلب الكولي، فإنه يعيد إنتاج مظهر كلب حقيقي يمشي على أربع أرجل”.

على الرغم من اكتسابه شهرة عبر الإنترنت، يخفي توكو ميوله غير العادية عن معظم أصدقائه وعائلته.

وقال في مقابلة منفصلة مع المرآة: “نادرًا ما أخبر أصدقائي لأنني أخشى أن يظنوا أنني غريب الأطوار. بدا أصدقائي وعائلتي مندهشين للغاية عندما علموا أنني أصبحت حيوانًا”.