الكلاب تشارك في البطولة العالمية للركمجة على شواطئ كاليفورنيا

  • تنافست الكلاب في فئات حسب الحجم في مجموعات صغيرة ومتوسطة وكبيرة وكبيرة جدًا.
  • يتم الحكم على الكلاب بناءً على عوامل متعددة.

تجمع مئات من عشاق الكلاب وعشرات الكلاب على شاطئ باسيفيكا ستيت في باسيفيكا ، كاليفورنيا ،  لحضور بطولة العالم للركمجة للكلاب.

تنافست الكلاب في فئات حسب الحجم في مجموعات صغيرة ومتوسطة وكبيرة وكبيرة جدًا. تنافست الأنياب أيضًا مع الكلاب الترادفية وكذلك الكلاب البشرية جنبًا إلى جنب مع أصحابها على متنها.

قاد جيفري نيبور سيارته من سان دييغو مع مختبره تشارلي البالغ من العمر 7.5 سنوات ، والذي بدأ الركمجة في سن الثانية. وفاز بالمركز الثاني في مجموعة الكلاب الكبيرة جدًا.

أحضر جيمس وول كلبه ، فيث ، وهو كلب إنقاذ يبلغ من العمر 10 سنوات ، للمشاركة في المنافسة وحصل على المركز الأول في فئة الكلاب الكبيرة جدًا.

يتم الحكم على الكلاب بناءً على عوامل متعددة ، بما في ذلك طول الرحلة ، والتقنية (الوقوف على الأربع مقابل الجلوس مقابل الاستلقاء) ، والثقة ، وحجم الموجة أو قوتها.

تضم مجموعة الكلاب الصغيرة كلابًا يتراوح وزنها بين 1 و 20 رطلاً (0.45 كغ – 9.1 كغ) ، وتتألف مجموعة الكلاب المتوسطة من 21 إلى 40 رطلاً (9.5 كغ – 18.1 كغ) ، وتضم مجموعة الكلاب الكبيرة والكبيرة جدًا كلاب 41 رطلاً (18.5 رطلاً) كغ) وأعلى.

وكانت صاحبة الكلب المحلي والمتفرج من سانتا كلارا بريرانا راني فضوليًا إذا كان كلبها سينتقل إلى الأمواج مثل أولئك المتنافسين.

وقالت “أعتقد أنه كان من المدهش رؤية الكثير من الكلاب يجتمعون ويتصفحون فقط. هذه هي المرة الأولى التي أرى فيها كلابًا تتزلج على الماء ، لذا كان الأمر جيدًا حقًا وآمل أن يستلهم كلبي من ذلك ، “قال راني.