Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

فستان "عاجي" لابنة بيل غيتس خلال زفافها بشاب مصري

image

العروسين خلال حفل الزفاف

نيويورك (vogue) - 22/10/2021 . 07:06

"حفل إسلامي سري".. تفاصيل زواج ابنة بيل غيتس بشاب مصري

احتفل الملياردير الأمريكي، بيل غيتس، بزفاف ابنته جينيفر، من الشاب المصري، نائل نصار، السبت، في مزرعة الخيول الفخمة التي تمتلكها جينيفر في مقاطعة ويستشستر بنيويورك.

وأشارت بعض التقارير إلى أن عقد القران بين الزوجين تم بالفعل يوم الجمعة في احتفال إسلامي.

 

فستان "عاجي" لابنة بيل غيتس خلال زفافها بشاب مصري

 

أثارت قصة المصري نائل وجينيفر كاثرين ابنة الملياردير الأمريكي بيل غيتس، اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي العرب، خاصة المصريين الذين تساءلوا: من هو الفارس المصري الذي خطف قلب ابنة غيتس ؟

بدأت علاقة جينيفر ونائل في مطلع يناير في عام 2017. ويتقاسم الحبيبان العديد من الهوايات، أهمها الولع بالخيول وسباقات الفروسية، كما أن كليهما تخرج من جامعة ستانفورد العريقة.

ونائل نصار شاب ينحدر من أسرة مصرية مسلمة كانت تعيش في الكويت، ثم سافرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية واستقرت في مدينة شيكاغو، و يتحدث الفرنسية والإنجليزية بطلاقة إلى جانب العربية.

فستان "عاجي" لابنة بيل غيتس خلال زفافها بشاب مصري

ورغم أن نائل مولود في ولاية شيكاغو الأمريكية عام 1991، لكنه ترعرع في الكويت بعد أن قرر والداه الاستقرار فيها في التسعينيات، بحسب ما ذكرته صحيفة "ذي بيبول" الأمريكية.

وفي عمر الخامسة أظهر نائل شغفا كبيرا بركوب الخيل وأصبح فارسا ماهرا في قفز الحواجز في سن العاشرة.

وتعبيرا عن فخره بأصوله، شارك في العديد من المسابقات باسم مصر، وحصد المركز الأول في بطولة العالم لألعاب الفروسية عامي 2014 و2017.

كما فاز في عام 2013 بجائزة ضخمة بلغت قيمتها مليون دولار، فضلا عن فوزه بالمركز الأول في بطولة "ويلينغتون" في الولايات المتحدة الأمريكية.

ومن هنا تعرف على ابنة الملياردير الأمريكي التي رأت فيه فارس أحلامها، فنشأت صداقة بينهما امتدت لسنوات قبل أن تتحول إلى قصة حب وتتوج بطلب الزواج.

وفي فبراير 2017، احتلت قصة الشابين عناوين الأخبار، بسبب الصور التي كانا يشاركانها عبر مواقع التواصل لزياراتهما المختلفة لمواقع سياحية عبر العالم، من بينها الأهرامات المصرية .

وبحسب " بي بي سي" لا يعرف حجم الثروة التي يمتلكها نائل، بخلاف الجوائز المالية التي حصل عليها من خلال مسابقات الفروسية.

لكن بعض الصحف الأمريكية قدرت ثروته بنحو 75 مليون دولار، وهي نتاج شراكته في مؤسسة CWD المتخصصة في مجال الفروسية، إضافة لثروة أسرته.

كذلك يمتلك الشاب المصري مجموعة إسطبلات تضم سلالات من أعرق الخيول.

 

فستان "عاجي" لابنة بيل غيتس خلال زفافها بشاب مصري

 

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن حفل الزفاف أقيم ظهر السبت الماضي في منزل جينيفر، الواقع بمقاطعة ويستشستر في ولاية نيويورك الأميركية.

وأوضحت أن حفل السبت كان الثاني من نوعه، بعد أن احتفل الاثنان في "حفل ديني إسلامي سري"، ليلة الجمعة.

وأقيم الحفل الإسلامي في حديقة للعائلة، تبلغ مساحتها 166 هكتارا، وتقع في شمال بلدة سالم بنيويورك. وشهد الحفل حضور عدد محدود من الأشخاص، عكس يوم السبت، الذي حضره 300 شخص.

ارتدت العروس فستانًا عاجيًا مخصصًا بأكمام طويلة من Vera Wang Haute مع دانتيل مكرامي فرنسي مطرز يدويًا على الصدر والأكمام وتنساب على تنورة من التول الإيطالي باللون العاجي الفاتح للسير في الممر - الذي كان مبطّنًا باللون الأبيض أزهار الدلفينيوم الهولندية الهجينة - للاحتفال في الهواء الطلق يوم السبت.

 

غيتس

 

ويكمل الفستان حجاب إيطالي عاجي فاتح بطول الكنيسة الصغيرة مزين بدانتيل مكرامي فرنسي مزين يدويًا.

تقول جين: "كانت فيرا وفريقها بأكمله رائعين للغاية في العمل معهم ، وجعلوا فستان أحلامي يتحقق، إنها رمز في صناعة الأزياء ورائدة بصفتها امرأة غيرت مهنتها في وقت متأخر واتبعت شغفها. منذ لقائنا الأول ، علمت أنني في أيد أمينة ".

 

فستان "عاجي" لابنة بيل غيتس خلال زفافها بشاب مصري

 

وبدا العريس أنيقًا في بدلة كلاسيكية من Armani مع عروة Lily of the Valley - لتتناسب مع باقة العروس - مثبتة في طية صدر السترة.

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.