Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

بريطانيا.. "حقن" غريبة لفتيات داخل النوادي الليلية

image

ملهى ليلي في العاصمة البريطانية لندن - Getty

لندن - 21/10/2021 . 07:46

حوادث "حقن" غريبة تعرضت لها فتيات في عدة نوادي ليلية

 

تقول النساء في جميع أنحاء المملكة المتحدة إنهن يتعرضن للإبر في النوادي الليلية ، ويغمى عليهن ، ويستيقظن دون أن يتذكرن ما حدث في الليلة السابقة ، وفقًا لتقارير متعددة.

وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" أن الشرطة في نوتينجهامشير ، ووست يوركشاير ، واسكتلندا تلقت جميعها تقارير عن حدوث اعطاء حقن وتحقق في الحوادث.

تم القبض على رجل يبلغ من العمر 20 عامًا في نوتنغهام وإطلاق سراحه بكفالة فيما يتعلق بتقرير عن حادثة اعطاء إبرة في 16 أكتوبر ، وفقًا لما قالته المشرفة كاثرين كرانر من شرطة نوتنغهامشير لـ Insider.

قالت زارا أوين ، طالبة في السنة الأولى في جامعة نوتنغهام ، لصحيفة الإندبندنت إنها أغمي عليها خلال ليلة في الخارج واستيقظت مع "وخز" في ساقها ، مما سبب لها "ألمًا حادًا ومؤلماً".

قالت شقيقتها إيلي سيمبسون لبي بي سي ، شابة تبلغ من العمر 19 عامًا في نوتنغهام - لم ترغب في الكشف عن اسمها - إنها شعرت "بقرصة على ظهر ذراعها" قبل أن تغمى عليها أثناء احتفالها أيضًا في ملهى ليلي في نوتنغهام.

قال سيمبسون ، حسب بي بي سي: "إنه أمر مخيف حقًا لأنني لا أعرف كيف من المفترض أن تمنعه". "من الواضح أنه يمكنك وضع يدك على مشروبك ولكن كيف يمكنك منع شخص ما من طعنك بإبرة؟"

من غير الواضح بالضبط عدد الحالات التي كانت موجودة في جميع أنحاء المملكة المتحدة حتى الآن ، ولكن الحالات المبلغ عنها تشمل:

  • تعتقد زارا أوين ، طالبة في جامعة نوتنغهام ، أنها أصيبت بالحقن أثناء وجودها في ملهى بريزم الليلي في نوتنغهام في 11 أكتوبر ، وفقًا لبي بي سي.
  • قالت إيلي سيمبسون ، من نوتنغهام ، إن أختها البالغة من العمر 19 عامًا تعتقد أنها حُقنت خلال ليلة في ملهى ليلي Stealth في نوتنغهام في 12 أكتوبر ، وفقًا لصحيفة The Times.
  • أكد ملهى ليلي متخفي في نوتنغهام لبي بي سي أنه تلقى تقريرين من العملاء الذين اعتقدوا أنهم ربما أصيبوا بإبرة في الأسبوعين الماضيين. من غير الواضح ما إذا كان أحد هذه التقارير كان أخت سيمبسون.
  • قالت شرطة غرب يوركشاير إنها تحقق في حالة واحدة من حالات التسرب عن طريق الحقن تم الإبلاغ عنها في ليدز في 13 أكتوبر ، وفقًا لبي بي سي.
  • قال متحدث باسم شرطة اسكتلندا لـ Insider إن الشرطة تحقق في "عدد صغير من التقارير" عن الضربات عن طريق الحقن بالإبرة في إدنبرة ودندي وغلاسكو.

كما كانت هناك عدة ادعاءات أخرى من قبل النساء على وسائل التواصل الاجتماعي في مدن بما في ذلك إدنبرة وغلاسكو وستيرلنغ ودندي وليفربول ، على الرغم من أن هذه الادعاءات لا تزال غير مؤكدة ، حسبما ذكرت iNews.

تواصلت شركة إنسايدر مع الشرطة في نوتنغهامشير ووست يوركشاير للحصول على مزيد من المعلومات. كما اتصلت بالنوادي الليلية.

ولكن يبدو أن المشكلة لا تتعلق فقط بالارتفاع المفاجئ عن طريق الحقن.

وقالت رابطة صناعة الليل (NTIA) لبي بي سي إنها شهدت ارتفاعًا في المشروبات الكحولية في جميع أنحاء المملكة المتحدة أيضًا ، حيث أبلغت بعض النساء عن ارتفاع في الحانات والنوادي الليلية.

وقالت شارلوت ، وهي طالبة في السنة الثالثة في معهد ليدز كونسرفتوار ، لبي بي سي إنها انهارت وكانت "تنجرف داخل وخارج الوعي" بعد أن تم حقنها في حانة في وسط المدينة.

دفعت الحالات الطلاب في جامعات متعددة إلى مقاطعة النوادي الليلية في منطقتهم المحلية.

وقال مصدر في وزارة الداخلية : "هذا مروع للغاية. لقد طلبنا تحديثًا من الشرطة بشأن هذا الأمر وسنشجع أي شخص على إبلاغ الشرطة بهذا السلوك".

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.