Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

حدث DC FanDome.. مزيج من الآكشن والقصص المصورة

image

أبطال القصص المصورة والأفلام

واشنطن (variety) - 17/10/2021 . 04:48

حدث DC FanDome جمع بين نجوم السينما والقصص المصورة

 

خطف حدث DC FanDome أنظار عشاق السينما والقصص المصورة من كافة الأعمار، حيث تنوعت العروض في الحدث من قصص الإثارة والتشويق، مرورا بالكوميديا وليس انتهاء بالقصص المصورة الهزلية.

 

وفي ما يلي أبرز ما قدمه الحدث:

 

"باتمان"

يُظهر المقطع الدعائي الجديد مظهراً جديداً لفيلم باتمان المليء بالإثارة والتشويق والأحداث غير المتوقعة.

 

 

 

"آدم الأسود"

عرض الممثل العالمي دواين جونسون اللقطات الأولى من فيلمه آدم الأسود الذي اعتبره الكثير بمثابة نقلة كبيرة في مسيرة نجم هوليوود والملقب بـ" الصخرة".

 

 

 

"Aquaman والمملكة المفقودة"

شارك النجم جايسون موموا والمخرج جيمس وان في هذا الفيلم المكمل لفيلم "أكوا مان" الشهير.

 

dc fandome

 

"صانع السلام"

عرض فرعي من فيلم جيمس غان "The Suicide Squad" ، ويرى فيلم "Peacemaker" عودة جون سينا ​​كبطل وطني،  في الإعلان التشويقي الأول للعرض ، يتعاون Peacemaker مع حراس آخرين.

 

 

 

فيلم "الفلاش"

في النظرة الأولى على فيلم  "The Flash" ، تتعاون إصدارات متعددة من Scarlet Speedster مع Sasha Calle's Supergirl للتوجه إلى الكون المتعدد.

 

 

"شزام: غضب الآلهة"

نظرة من وراء الكواليس على تكملة "Shazam" تكشف عن آلهة هيلين ميرين ولوسي ليو الشريرة ، وشخصية راشيل زيجلر الجديدة ، والوحوش اليونانية والعمل الأكبر في الفيلم المقرر عرضه في يونيو 2023.

 

 

The Flash لـ CW

CW's Flash ، يحصل على ترقية لزيه، حيث سيرتدي Grant Gustin بعض الأحذية الفاخرة مثل حذاء DC Comics speedster الذهبي الشهير.

وعلى الرغم من أن “The Flash” كان بمثابة لعبة على الشاشة منذ عام 2014 ، إلا أن حذائه الأسطوري لم يشق طريقه إلى العرض حتى الآن.

ولا تشمل اللمسة الأخيرة الأحذية فقط ، بل تشمل أيضًا الشعار المركزي المصمم حديثًا والأجنحة على البدلة الحمراء المزخرفة. سيعود "The Flash" للموسم الثامن بحدث ضخم "Armageddon" المكون من خمسة أجزاء يوم الثلاثاء 16 نوفمبر القادم.

 

dc fandome

 

مبادرة المعالم

أعلنت DC عن مبادرة Milestone ، وهي محاولة لتحديد الكتاب والفنانين الجدد ذوي الخلفيات المتنوعة في صناعة الكتاب الهزلي، حيث يمثل هذا الجهد إيماءة إلى Milestone Media ، وهو الخط الأيقوني الآن للرسوم الهزلية الذي ابتكرته مجموعة من المبدعين في أوائل التسعينيات وتم نشره مع DC.

dc fandome

 

“Suicide Squad: Kill the Justice League”

تتيح لك لعبة الفيديو القادمة التحكم في أعضاء فرقة Suicide Squad ، بما في ذلك Harley Quinn و Killer Shark و Boomerang ، بالاضافة الى  Deadshot لإنزال Superman و Flash و Green Lantern و Wonder Woman والمزيد.

 

"فتاة خارقة"

تودع "الفتاة الخارقة" عرض البطل الخارق CW بعد ستة مواسم وتلقي نظرة على بعض اللحظات المفضلة لديهم.

 

 

 

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.