Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

كوريا الجنوبية.. رفع قضية على نتفليكس بسبب "لعبة الحبار"

image

من مسلسل لعبة الحبار - نتفليكس

سيول (رويترز) - 02/10/2021 . 07:04

"لعبة الحبار".. توقعات بأن يتربع على عرش نتفليكس

 

قال متحدث باسم شركة " SK Broadband " في كوريا الجنوبية ، إن مزود خدمة الإنترنت الكوري الجنوبي رفع دعوى قضائية نتفليكس لدفع تكاليف زيادة حركة مرور الشبكة وأعمال الصيانة بسبب زيادة عدد المشاهدين لمحتوى الشركة الأمريكية.

وتأتي هذه الخطوة بعد أن قالت محكمة في سيول إن على نتفليكس أن تقدم شيئًا "بشكل معقول" مقابل مزود خدمة الإنترنت لاستخدام الشبكة ، وتحدث العديد من المشرعين الكوريين الجنوبيين ضد مزودي المحتوى الذين لا يدفعون مقابل استخدام الشبكة على الرغم من وجود حركة مرور هائلة.

وقالت نتفليكس إنها ستراجع مطالبة SK Broadband ، وتسعى إلى الحوار واستكشاف طرق في الوقت الحالي للعمل مع الشركة لضمان عدم تأثر العملاء.

 

 

وأبرزت شعبية مسلسل "Squid Game" أو لعبة الحبار والعروض الأخرى مكانة نتفليكس باعتبارها ثاني أكبر مصدر لحركة البيانات في البلاد بعد يوتيوب و جوجل ، لكن الاثنين هما الوحيدان اللذان لم يدفعا رسوم استخدام الشبكة ، والتي لم يدفعها مقدمو المحتوى الآخرون، حيث قالت الشركة الكورية الجنوبية إن أمازون وأبل وفيسبوك يدفعون.

قالت الشركة إن حركة مرور بيانات نتفليكس التي عولجت بها قفزت 24 مرة من مايو 2018 إلى 1.2 تريليون بت من البيانات التي تمت معالجتها في الثانية اعتبارًا من سبتمبر ، مستفيدةً من نجاح العديد من إنتاجات نتفليكس من كوريا بما في ذلك "Squid Game" و "D.P."

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.