عجل بثلاث عيون مكتملة مع رموش وجفون في بريطانيا

اكتشفت الطبيبة البيطرية في المملكة المتحدة، مالان هيوز، عجلاً بثلاث عيون مكتملة مع رموش وجفون، مشيرةً إلى أنها لم ترَ مثيلاً لهذا الحيوان من قبل، بحسب موقع “ديلي ستار“.

وقالت مالان هيوز، التي تعمل في شمال ويلز، إنها كانت تجري اختباراً لمرض السل في المزرعة عندما رصدت عجلاً بالغاً يعاني من تشوه غريب.

حالة العجل الصحية

وأشارت هيوز إلى أنها معتادة على رؤية الكثير من الحالات الغريبة، بما في ذلك حيوانات مولودة برأسين، لكنها أكّدت أنها لم ترَ أبداً مثل هذه الحالة من قبل.

ومن المستحيل معرفة ما إذا كان يستطيع الرؤية من عينه الزائدة أم لا بالرغم من أنها لا تبدو مختلفة من ناحية الشكل.

وأشارت هيوز إلى أنه يتعين، على هذا الحيوان  المنتمي إلى فصيلة بريتيش بلو British Blue أن يحظى بحياة طبيعية كأي من الأبقار المعدة للذبح في نهاية المطاف.

ولفتت إلى أنه “لا يتصرف “بشكل مختلف عن أي حيوان آخر”، وأردفت قائلة “على المستوى البيطري، سوف نتعامل معه بالتأكيد شأن الحيوانات الأخرى أي نقدم له الرعاية نفسها التي نقدمها لكل حيوان”.

حيوان نادر جدا من غابات الأمازون
من المعروف أن النمور متواجدة في المناطق النائية من أمريكا الجنوبية ، بينما يمكنك العثور على الجاكوار الأسود بإعتباره من الحيوانات النادر جدا في منطقة الأمازون . الجاكور هو من الحيوانات الشرسة ومن الحيوانات المهيبة وواحدة من عجائب غابات الأمازون.
https://youtu.be/Xko6E_ooxaY