بقيمة 2.1 مليون روبية.. معجبو فرقة ”BTS“ يجمعون تبرعات لمساعدة الهند بمواجهة كورونا

تمكن معجبو فرقة BTS الكورية الجنوبية من جمع أكثر من 2 مليون روبية لتقديمها إلى الهند من أجل الإغاثة ومواجهة تفشي فيروس كورونا في البلاد.

تمر الهند حاليًا بأزمة تفشي فيروس كورونا حيث تتجاوز الحالات اليومية 300.000 حالة، مع حاجة ماسة إلى الإمدادات الطبية ومعدات طبية. يكافح العديد من الأشخاص الآخرين أيضًا على الصمود في ظل الإغلاق الذي يجبر الناس على البقاء في منازلهم ويسلبهم دخلهم اليومي.

في تغريدة نُشرت على مجموعة معجبي الفرقة، كتبت Bangtan India: “كما نعلم، تواجه الهند واحدة من أسوأ الموجات الثانية من Covid 19، كل يوم يمر يصبح أكثر صعوبة على العاملين الصحيين والعاملين في الخطوط الأمامية. نطلب من المعجبين في جميع أنحاء العالم مساعدتنا لأننا في وضع صعب”.

يتصل المنشور برابط جمع التبرعات الذي جمع ما يقرب من 2.198 مليون روبية في وقت كتابة هذا التقرير.

معجبو BTS ليسوا الوحيدين الذين يقدمون المساعدات، فقد قدم العديد من نجوم بوليوود مساعدات، سواء كان ذلك من خلال جمع التبرعات أو توفير النقل أو المساعدة في الإمدادات أو إعادة تغريد نداءات وسائل التواصل الاجتماعي للوصول إلى قاعدة أوسع.

في وقت سابق، استخدم ممثل بوليوود أكشاي كومار شهرته وثروته لمساعدة أولئك الذين يكافحون خلال أزمة COVID-19 الحالية في الهند. كما أطلقت مؤسسة Being Human للممثل سلمان خان شاحنة طعام تقدم وجبات لعمال الخطوط الأمامية والشرطة المحلية في مومباي.

“BTS” تتحضر لإطلاق أغنية جديدة

وفي سياق منفصل، من المنتظر أن تُصدر الفرقة أغنيتها الثانية باللغة الإنكليزية في مايو (أيار) المقبل، التي تحمل اسم “Butter”، وفقاً لموقع “usatoday“.

وستكون “Butter” الأغنية الثانية التي تطرحها “BTS ” باللغة الإنجليزية، بعد أغنية “ديناميت”. وأحدثت “ديناميت” التي أعلنتها الفرقة في أغسطس (آب) من العام الماضي، ضجة كبيرة في أمريكا الشمالية لتجعل الفرقة تقف في صدارة سوق البوب.

واحتلت “ديناميت” المرتبة الأولى 3 مرات في قائمة “بيلبورد هوت 100” الأمريكية وأدرجت ضمن هذه القائمة للأسبوع الـ 32 على التوالي.

وتم ترشح الفرقة لجائزة غرامي في فئة أفضل أداء بوب ثنائي / مجموعة بهذه الأغنية.

الطفل منذر مهران يوجه رسالة لمحمد رمضان​عبر عيش الآن​، بعد مشاركته في كليب أغنيته مصباح علاء الدين