للتعبير عن الذات.. اختر اسماً جديداً ليوم واحد فقط

يحتاج الجميع إلى التغيير بين الحين والآخر، وأحيانًا لا نشعر بأننا أنفسنا. اليوم العالمي لتغيير الإسم هو اليوم المخصص للتعبير عن الذات، ليوم واحد فقط يمكنك التعبير عن نفسك بأي شيء تريده! ولكن كن حذرًا، فقد يظل الإسم الجديد معك!

مما لا شك فيه أن الأسماء، جزء مهم للغاية للترحيب بطفل جديد في العالم. هناك أماكن في العالم لا يتم فيها إعطاء اسم للطفل إلا بعد مرور وقت معين بعد الولادة، ويرجع ذلك تقليديًا إلى ارتفاع معدلات الوفيات بين الأطفال. ربما كان الغرض نفسيًا بقدر ما كان روحيًا، وعدم إعطاء اسم للطفل حتى تجاوز الخطر المباشر لعدم البقاء على قيد الحياة، وفي بعض الثقافات لم يكن يعتقد أن الطفل لديه روح حتى يتم تسميته.

في الكنيسة الكاثوليكية، هناك احتفال خاص يتم إجراؤه لإعطاء اسم لعضو جديد في الكنيسة. أولئك الذين سيخوضون هذا الاحتفال يجب أن يكون لديهم أحد الوالدين على الأقل كاثوليكي، وفقاً لموقع daysoftheyear.

الإسم في العقيدة الهندوسية

في العقيدة الهندوسية، يعتبر تسمية الطفل عملاً مقدسًا يشمل العائلات المباشرة والأصدقاء المقربين. اسم هذا الحفل هو Namkaran، وهو حفل مفصل يتم إجراؤه في اليوم الحادي عشر من حياة الطفل. خلال الأيام العشرة الأولى من حياة الطفل، تعتبر الأم والمولود على حد سواء غير نظيفين، وبالتالي يتم فصلهم تقليديًا عن الأسرة، وفي الليلة العاشرة، يتم تنظيف المنزل ومباركته استعدادًا للحفل القادم. خلال هذا الحفل، ترتدي الأم ملابس جديدة وتبلل رأس الطفل بقليل من الماء كعلامة على تنقية الطفل. واللافت أن العمة هي التي تسمي الطفل وتهمس الإسم للطفل أولاً ثم تعلنه للناس المجتمعين!

لذلك في هذا اليوم، يمكنك أن تأخذ اسمًا جديدًا لنفسك! ادخل إلى خزانة ملابسك وحاول أن ترتدي ملابسك بطريقة تناسب اسمك الجديد. مهما كان الأمر، هذا هو يومك باسمك الجديد، تأكد من إبقاء الناس يستخدمون الإسم الصحيح!

شارك أصدقاءك باسمك الجديد وساعدهم في اختيار أسماء جديدة لأنفسهم لهذا اليوم، وانشر بهجة التعبير المطلق عن الذات! تسمية نفسك باسم جديد يأتي مرة واحدة فقط في السنة، لذا اغتنم هذه الفرصة لتترك كل شيء، سواء كان ذلك مثل جورج أو جورجينا أو ريكي أو لوسي، قم بتغيير الإسم قليلاً بهوية جديدة!

سورية تحول حبها لـ “فيروز” إلى معرض فني
بلغ حب فنانة سورية لأيقونة الغناء فيروز حد تخصيص جزء من منزلها للمطربة اللبنانية الشهيرة.