جورجيا.. سيدة تريد أكثر من 100 طفل من زوجها المليونير!

كشفت سيدة شابّة تبلغ من العمر 23 عاماً، أنها تريدُ أكثر من 100 طفل من زوجها المليونير، والذي يمتلك فندقاً في بلدة باتومي الساحلية بجمهورية جورجيا السوفيتية السابقة.

ووفقاً لصحيفة “ميرور” البريطانية، فقد أنجبت كريستينا أوزتورك، الروسية الأصل، من زوجها غالب أوزتورك، طفلة واحدة بشكل طبيعي، وهي فيكا (6 سنوات). وبعد ذلك، استعانت أوزتورك بـ”الأمهات البديلات”، الأمر الذي جعل لديها 10 أطفال إلى جانب ابنتها فيكا التي أنجبتها هي بشكل طبيعي.

ممارسة “الأم البديلة” قانونية في جورجيا

وتعتبرُ ممارسة “الأم البديلة أو تأجير الرحم” قانونية في جورجيا منذ العام 1997، وقد خضعت جميع السيدات اللواتي انخرطن في هذه الممارسة للارشاد النفسي ووقعن عن أوراق قانونية قبل الحمل بأطفال من صلب أوزتورك وزوجها.

وكان الزوجان كشفا عبر مواقع التواصل الاجتماعي أنهما يريدان على الأقل 105 أطفال، إلا أنهما اعترفا لاحقاً بأن الرقم كان مزحة، بحسب “ميرور”.

وتعرفت أوزتورك على زوجها خلال عطلة لها في باتومي والمعروفة بـ “لاس فيغاس البحر الأسود”، مشيرة إلى أنها وقعت بحب غالب من النظرة الأولى، واصفة إياه بأنه “معلمها ومرشدها وأميرها الخيالي”.

بدوره، أكد الزوج أنه أنه أحب أوزتورك من النظرة الأولى أيضاً، وقال: “كريستينا الزوجة التي لطالما أردتها لنفسي، لديها دائمًا ابتسامة على شفتيها وفي نفس الوقت خجولة وغامضة، وتمتلك قلبها نقياً ولطيفاً”.

مصر.. فتاة عمرها 12 عاماً تُعّلم أطفال جيرانها أثناء إغلاق المدارس بسبب كورونا

يتجمع نحو 30 طفلاً يومياً لمراجعة دروسهم المدرسية في شارع ضيق بإحدى قرى محافظة الدقهلية بشمال مصر. ومعلمة هؤلاء الأطفال طفلة منهم، هي ريم الخولي (12 عاماً)، وبدأت توجيه جيرانها الصغار في قرية أتميدة، التي تقع على بعد نحو 80 كيلومتراً شمال شرقي القاهرة، عندما أُغلقت المدارس في أنحاء مصر بسبب جائحة فيروس كورونا.