يضفي الرؤساء القادمون لمسة شخصية خاصة بهم على المكتب البيضاوي ، ويتم ملاحظة الكثير في الطريقة التي اختارها جو بايدن لتزيين مكان عمله الجديد.

أصبحت الغرفة مليئة بالصور والتماثيل النصفية لبعض القادة الأكثر شهرة وتأثيراً في التاريخ الأمريكي.

وقالت آشلي ويليامز، نائبة مدير عمليات المكتب البيضاوي ، لقد تم استبدال صورة أندرو جاكسون بصورة لبنجامين فرانكلين ، الأب المؤسس الذي كان كاتبًا وعالمًا وفيلسوفًا رائدًا. قالت ويليامز إن صورة فرانكلين كانت تهدف إلى تمثيل اهتمام الرئيس بايدن بمتابعة العلم وهو يحاول معالجة جائحة فيروس كورونا.

من مكتبه ، سوف ينظر بايدن إلى الأعلى ليرى تمثال نصفي للقس مارتن لوثر كينغ وروبرت ف كينيدي.

 

بايدن يضيف لمساته على المكتب البيضاوي

 

تشمل التماثيل النصفية الأخرى حول الغرفة شخصية رئيسية أخرى في حركة الحقوق المدنية ، روزا باركس. وتمثالًا يصور حصانًا وراكبًا من تأليف ألان هاوسر من قبيلة تشيريكاهوا أباتشي، التي كانت تنتمي إلى السناتور الراحل دانيال ك.إينوي (دي هاواي)، وهو أول أميركي ياباني منتخب لكلا مجلسي الكونغرس.

فوق المدفأة ، توجد صورة كبيرة لفرانكلين روزفلت ، الرئيس الذي قاد البلاد خلال فترة الكساد الكبير والحرب العالمية الثانية.

كما جرى تعليق لوحات للرئيس السابق توماس جيفرسون ووزير الخزانة السابق ألكسندر هاملتون معلقة بالقرب من بعضهما البعض، حيث اختلف الرجلان كثيرًا وتم وضعهما معًا لتوضيح الفوائد التي تأتي من وجهات النظر المختلفة.

كما تحتوي الغرفة أيضًا على لوحات مقترنة للرئيسين السابقين جورج واشنطن وأبراهام لنكولن وتمثال نصفي للسيناتور السابق دانييل ويبستر.

تحديات رئيسية أمام الرئيس الأمريكي الجديد جو بايدن.. تعرف عليها
يعد الرئيس الديمقراطي المنتخب جو بايدن بمحاربة فيروس كورونا المستجد وإنعاش اقتصاد البلاد والعودة إلى اتفاق باريس حول المناخ وإلغاء قرارات بارزة لدونالد ترمب.