تلعب إعدادات الحساسية في “ببجي موبايل لايت” دورًا مهمًا إذا رغب اللاعبون في تحسين طريقة اللعب، خصوصاً أن العديد من اللاعبين، وخاصة الجدد منهم، ليسوا متأكدين من كيفية اختيار أفضل إعدادات الحساسية.

ينزعج العديد من لاعبي “ببجي موبايل لايت” لأنهم يجدون صعوبة في التحسن في اللعبة ، على الرغم من قضاء الوقت باللعب. في حين أن العديد من العوامل قد تلعب دورًا ، فإن إعدادات الحساسية هي السبب غالبًا. غالبًا ما يكون هؤلاء اللاعبون غير مدركين لوجودها.

يمكن للاعبين تغيير حساسية معينة ، مثل الكاميرا و ADS وما إلى ذلك ، وتحسين طريقة لعبهم. يتعين على اللاعبين المختلفين ضبط إعدادات الحساسية مع مراعاة تفضيلاتهم وطريقة اللعب.

أمور يجب وضعها في الاعتبار أثناء اختيار أفضل إعدادات الحساسية “ببجي موبايل لايت”:

يحتاج اللاعبون إلى وضع نقطتين حاسمتين في الاعتبار إذا كانوا يريدون تسوية إعدادات الحساسية المثلى. هم انهم:

1 – اللعب
عندما يتعلق الأمر بأي لعبة محمولة ، فإن طريقة لعب اللاعب هي عامل حاسم في تحديد إعدادات الحساسية. لذلك ، يجب أن يضعوا في اعتبارهم أسلوب لعبهم قبل تغيير الإعدادات الافتراضية.

عندما يتعلق الأمر بـ”ببجي موبايل لايت”، فإن للاعبين نهجين رئيسيين: الأسلوب العدواني والاستراتيجي. يجب على أولئك الذين هم يستخدمون الأسلوب العدواني في اللعب اختيار إعدادات عالية الحساسية لتحسين أدائهم.

من ناحية أخرى، يجب على اللاعب الذي يركز على الأسلوب الإستراتيجي أن يختار إعدادات أقل.

2 – الاختيار
من المهم أن تتذكر أن إعدادات الحساسية تختلف من لاعب لآخر. لذا ، فإن النسخ الأعمى لإعدادات الحساسية لن ينجح. يجب على اللاعبين إعطاء الأولوية لإختيار الاعدادات المناسبة لهم قبل أي شيء آخر. لذلك، يجب عليهم الاختيار بحكمة عند المضي قدمًا في إعداد معين.

 

عدة دول عربية تحظر لعبة ببجي مالأسباب؟
بعد انتشارها بشكل واسع حول العالم، قررت عدد من الدول حظر لعبة “ببجي” الشهيرة، كان آخرها السعودية والأردن.