أعلنت شركة سكودا أنها تتحضر لطرح سيارة Enyaq iV SUV، وهي إحدى أجمل سياراتها الكروس أوفر وأكثرها تطوراً، حيث زودت بقمرة مجهزة بمقاعد جلدية مريحة يمكن التحكم بوضعياتها ودرجة حرارتها عبر أنظمة إلكترونية متطورة، كما تزينت القمرة بعناصر من الجلد والكروم اللماع اللذين دخلا في تصميم واجهة القيادة والأبواب والمقود.

بالإضافة إلى ذلك، تأتي سيارة بهيكل كروس شبيه بهياكل سيارات كودياك الجديدة من سكودا، لكنه يتميز بتصميم فريد للواجهة الأمامية والمصابيح الأمامية والخلفية، وشكل فريد لأقراص العجلات التي صنعت من الكروم، إضافة إلى أن الشبك الأمامي فيه أتى مغطى بالزجاج بطريقة مميزة جدا وجذابة.

 

 

سيارة سكودا الجديدة تأتي بأحدث أنظمة التكييف

كما حصلت السيارة الجديدة على نظام مولتيميديا متطور يمكن التحكم به عبر شاشة كبيرة تعمل باللمس مثبتة في منتصف واجهة القيادة، وعلى شاشة مثبتة قبالة المقود تعمل كلوحة عدادات إلكترونية، فضلا أحدث أنظمة التكييف.

كما تأتي بكاميرات وحساسات مسافات أمامية وخلفية، وحساسات للضوء والمطر، وأنظمة أمان لتفادي الحوادث على الطرقات، ونظام لركن السيارة دون تدخل السائق، وأنظمة للحفاظ على المسار أثناء الحركة على الطرقات السريعة.

 

لبنانية تنافس الرجال في صيانة السيارات
لم يقتصر عمل المرأه على مجالات محدده بل اخترقت جميع القواعد التي يرى المجتمع أنها مقتصرة على الرجال رنا الحايك فتاه لبنانية تجمع بين الأنوثه وعملها في صيانة السيارات.