استعداداً لدورة برامجية جديدة طرح راديو الآن هوية مختلفة بقالب شبابي ومحتوى ترفيهي شيق.

حيث انضم لفريق راديو الآن اليوتيوبر والمخرج العراقي “لؤي ساهي” ليقدم برنامجاً أسبوعياً مباشراً عبر أثير راديو الآن وببث مباشر من صفحة الراديو على موقع فيسبوك.

برنامج لؤي سيكون بعنوان ” لؤي هسه” أي لؤي الآن وسيقدم من خلاله تحديات ومسابقات ومواضيع اجتماعية متنوعة تهم الشباب العربي. بالإضافة إلى استضافته في بعض الحلقات لشباب من مختلف الدول العربية يعملون بمجالات متعددة.

علماً أن لؤي ساهي لديه أكثر من مليوني مشترك عبر قناته على يوتيوب وأكثر من مليون متابع في الإنستغرام.

راديو الآن بحلة وبرامج شبابية جديدة

انضمت أيضاً لفريق راديو الآن مقدمة البرامج والمؤثرة على مواقع التواصل الإجتماعي الجزائرية “أميرة ريا” وستقدم برنامجاً أسبوعياً عبر بث مباشر من صفحة الراديو في موقع فيسبوك تستضيف فيه شباباً من مختلف الخلفيات الثقافية والإجتماعية ليحكوا قصص نجاحهم بعد فترات قاسية مروا بها .إضافة إلى فقرات متنوعة خلال الأسبوع عبر فيديوهات تطرح أميرة من خلالها مشكلة عاشها أحد متابعيها وأرسلها لها لتحاول حلها.

أميرة لديها أكثر من مليون مشترك في قناتها على يوتيوب وعلى انستغرام لديها 4 ملايين ونصف مليون متابع.

راديو الآن بحلة وبرامج شبابية جديدة

ضمن برامج راديو الآن الجديدة أيضاً برنامج أسبوعي مباشر عبر التردادت والفيسبوك بعنوان “عن حالي” من إعداد وتقديم الصحفيتان براء صليبي وليلى العوف وهو برنامج يتحدث عن العلاقة مع الجسد وتأثير المجتمع في نظرة الأشخاص لأنفسهم ومظهرهم.

راديو الآن بحلة وبرامج شبابية جديدة

ويتابع برنامج ساعة عالهوا مع مها مرتين في الأسبوع يومي الأحد والخميس في موعده المعتاد وهو برنامج تطرح من خلاله مقدمة البرامج مها فطوم آخر الأخبار المنوعة والتي لاقت انتشاراً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي، تطرحها على مستمعي ومتابعي راديو الآن بأجواء تفاعلية عبر التعليقات ورسائل الواتساب والاتصالات.

مع إضافة فقرة أسبوعية جديدة بساعة عالهوا مع مها بعنوان “بين المشرق والمغرب” للحديث عن العادات والتقاليد واختلافها بين البلدان العربية.

راديو الآن بحلة وبرامج شبابية جديدة

هذا بما يتعلق بالبرامج المباشرة عبر ترددات راديو الآن أما برامج البودكاست فيمكنكم الإطلاع عليها من خلال موقع أخبار الآن.