Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

تسلا تسترجع ما يقرب من 50.000 سيارة طراز S و X في الصين

25/10/2020 . 06:02

انخفض سعر سهم تسلا بنحو 2٪ يوم الجمعة.

Featured Image

شعار Tesla Motors في Pleasanton ، كاليفورنيا ، 23 يوليو 2018. المصدر: Getty images

أخبار الآن | الولايات المتحدة الأمريكية – cnbc

تستدعي تسلا ما يصل إلى 48442 من سياراتها الكهربائية طراز S و Model X ، والتي تم تصنيعها في الولايات المتحدة وبيعها للعملاء في الصين ، بسبب أنظمة التعليق الأمامية والخلفية التي يحتمل أن تكون معيبة وغير آمنة.

أعلنت إدارة الدولة الصينية لتنظيم السوق عن السحب ليلة الخميس.

انخفض سعر سهم تسلا بنحو 2٪ يوم الجمعة.

أفاد موقع أخبار صناعة السيارات في الصين ، Gasgoo ، أن الاستدعاء يؤثر على 29193 موديل Ss و Model Xs مستوردًا ، تم إنتاجهما بين 17 سبتمبر (أيلول) 2013 و 16 أغسطس (آب) 2017 ، و 19249 موديل Ss مستوردًا تم إنتاجه بين 17 سبتمبر (أيلول) 2013 ، و 15 أكتوبر (تشرين الأول) 2018. تم إنتاج السيارات في مصنع تجميع السيارات في تيسلا فريمونت ، كاليفورنيا.

لم تقل هيئة سلامة المركبات الأمريكية ، الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة ، ما إذا كان استدعاء مماثل في الولايات المتحدة قد يكون ضروريًا.

أمرت الوكالة الصينية تسلا باستبدال الوصلات الخلفية لتعليقها الأمامي الأيمن والأيسر والروابط العلوية للتعليق الخلفي الأيمن والأيسر بآخر محسّن لجميع السيارات التي هي جزء من الاسترجاع دون أي تكلفة على المالكين.

في عام 2016 ، دافع الرئيس التنفيذي الشركة Elon Musk عن نفسه ضد شكاوى مماثلة تتعلق بالتعليق المحتمل غير الآمن أو الخاطئ في الموديل S في الولايات المتحدة.

 

استعراض سيارة تسلا الجديدة يتحول إلى فضيحة لرئيس الشركة
نشر إيلون ماسك، مؤسسة شركة "تسلا" فيديو جديد يوثق نجاح تجربة اختبار صلابة زجاج شاحنة "سوبرترك" الكهربائية الجديدة، قبل الإختبار الذي تمّ أمام الجمهور.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.

اشترك في نشرتنا الاخبارية