أخبار الآن | بريطانيا thesun

بول رينشو ، 47 عامًا ، لم يتخلى عن حلم طفولته وقرر إنشاء نسخة للبالغين من السيارة الحمراء والصفراء الصغيرة كوزي كوبيه التي كانت من السيارات الأولى للآلاف من للناس.

مقابل 150 جنيهًا إسترلينيًا فقط ، أضاف بول محركًا ، ونظامًا للفرملة ، مفتاح تشغيل كهربائي ومصابيح أمامية، بعد أن أرسلت له ابنته روزي ، 19 عامًا ، صورة سيارة الكوبيه بمحرك.

 

 

قام بول ، وهو مهندس بحري، ببناء كل شيء تقريبًا من الصفر ، ويأخذ الآن السيارة ، التي تصل سرعتها إلى 25 ميلاً في الساعة ، إلى حلبات السباق والمعسكرات حيث تحظى باهتمام الجميع.

قال: “قبل بضع سنوات أرسلت لي ابنتي صورة لقضيب صغير من سيارة سيارة Tikes وسألتني إذا كان بإمكاني بناء واحدة.
قلت على الفور نعم ولكن كنت أفكر أنني أريد أن أكون قادراً على قيادتها ، وليس دفعها للأمام فقط.”

 

وأضاف “لقد انتهيت للتو من العمل ، وحصلت على بعض قطع الفولاذ وبدأت في تجميع القطع معًا – لقد فعلت ذلك حتى أصبح لدينا هيكل متحرك قابل للقيادة.

وتابع “لقد استخدمت محرك مكنسة أرضية ، وكانت لديّ بالفعل العجلات الخلفية و بعض القطع أخذتها من بعض الأصدقاء.”

وأضاف “حصلت على نوعين من سيارات الكوبيه المريحين المصممين للأطفال الصغار ، وقمت بتقطيعهما وضغط أحدهما داخل الآخر”.

ولفت الى أنه “من حيث التكلفة لم تكن مكلفة حقًا لأنني تمكنت من بناء معظمها من الصفر بنفسي”.

وفي أبريل (نيسان) ، تم الكشف على أن سيارة كوزيه كوبيه قد تفوقت على سيارة فورد فييستا باعتبارها السيارة الأكثر مبيعًا في البلاد. وتعد فييستا السيارة الأكثر مبيعاً في بريطانيا كل عام منذ عام 2009.

تمكن بول من خفض التكاليف على سيارته عن طريق استعارة بعض العناصر من الأصدقاء. أعطى صديق لبول محرك هوندا 9 حصانًا لبول.

يقول بول “لدى الكثير من الأطفال سيارات كوبيه مريحة في الجزء الخلفي من حديقتهم ، لذا عندما يرون سيارة أكبر بمحرك ، فإنهم جميعًا يرغبون في قيادتها – نفس الشيء يحصل مع جميع البالغين ،حيث يذكرهم ذلك بطفولتهم. لطالما أحببت القيام بأشياء من هذا القبيل ، لقد كان مشروعًا ممتعًا”.

 

رجل أعمال يهدي سيارة جديدة للرجل الذي أنقذ بيت جيرانه في جدة
فاجأ رجل أعمال سعودي، الرجل الذي أنقذ بيت جيرانه بجدة من حريق اشتعل في سيارة أمام المنزل وكادت تمتد له؛ وأهدى له سيارة جديدة.