أخبار الآن | بريطانيا khaleejtimes

 

وأخيرًا ، اجتمع الطفل البريطاني البالغ من العمر سبع سنوات ، أرشي ، مع والدته في الإمارات العربية المتحدة بعد 70 يومًا تقريبًا، حيث تقطعت بها السبل في المملكة المتحدة بسبب قيود السفر المفروضة بسبب فيروس كورونا.

وقد طلب الطفل أرشي المساعدة من صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي ، عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم رأس الخيمة، لإعادة والدته العالقة من المملكة المتحدة في رسالة مؤثرة.

عادت والدة الصبي ، جيسيكا فيتزجون ، إلى الإمارات العربية المتحدة قبل أسبوعين وتم وضعها في الحجر الصحي لمدة أسبوعين. قام المكتب الإعلامي الحكومي في رأس الخيمة بنشر تغريدة على حسابه الرسمي على تويتر ، يظهر فيها مقطع فيديو لجيسيكا تلتقي أخيرًا مع ابنها وزوجها ريتشارد. كما يظهر آرتشي جالسًا بينما ينتظر والدته.

وكتب المكتب الإعلامي الحكومي في رأس الخيمة في تغريدة: “بعد أن أمضت والدة الطفل آرشي أبليارد، البالغ من العمر 7 سنوات، 70 يومًا بعيداً عنه سواء في المملكة المتحدة ثم في الحجر الصحي في دولة الإمارات العربية المتحدة، تم لم شمل أرتشي مع والدته جيسيكا، بعد مساعدة صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي في إعادتها إلى رأس الخيمة”.

ومن جهتها، قالت الاسرة إنها سعيدة للغاية لتواجدها مع بعضها مرة أخرى ، وشكروا حكومة الإمارات العربية المتحدة.

 

مشاهد غير متداولة من الحياة اليومية في ووهان مركز تفشي فيروس كورونا
صدت عدسات الكاميرات والهواتف مواقف غريبة وإجراءات غير متوقعة في أوج المواجهة الشرسة ضد فيروس كورونا.

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

منظمة دولية تحذر..شريان المساعدات على حافة الانهيار في اليمن – مطبخ أخبار اليوم

قبرص تتعهد بتغطية تكاليف رحلات السياح إذا أصيبوا بـ”كورونا“ ضمن أراضيها