الإبداع والتطوير لا يتوقفان مع تطبيق “انستجرام” الذي استطاع اليوم أن يصبح أحد أهم المنصات الاجتماعية التي تُقّرب الناس من بعضها البعض، خاصة في ظل الظرف الاستثنائي الذي يعيشه العالم إثر تفشي فيروس “كورونا” المستجد وفرض إجراءات التباعد والحجر المنزلي على سكان العالم، فطوّع ذاته وأدواته لخدمة مستخدميه ومواكبة المتغيرات من حوله.

حلقة جديدة مميزة من برنامج “تواصل” والتي تستضيف فيها الإعلامية المتألقة “روز هندي” مدير العلاقات الاستراتيجية في “انستجرام” لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا “سامر جمال”.

كيف استطاع “انستجرام” استثمار جائحة كورونا والاستفادة من تغير سلوك الناس الذين باتوا أكثر تفاعلاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي؟

كيف استطاع “انستجرام” إعادة ترتيب أولوياته عقب مراقبة سلوك المشاهير ومستخدمي التطبيق؟

يُحدثنا “سامر جمال” عن تضافر جهود العاملين في “انستجرام” لمواكبة التطوّر وتقديم كل جديد باستخدام أحدث التقنيات من أجل استيعاب الاستخدام المتزايد للتطبيق.

كيف ساهم “انستجرام” في دعم منظمة الصحة العالمية، وما هي الشراكة التي تمّت بين التطبيق والمنظمة؟ كيف أخذ “انستجرام” على عاتقه الدور التوعوي البعيد بعض الشيء عن الترفيه والتسلية التي كانت تغلب على التطبيق في السابق؟

مع حلول شهر رمضان المبارك أطلق “انستجرام” خدمة “إنستا الخير” وذلك للعام الثاني على التوالي، ما الذي يميز هذه الخدمة، وكيف اختلفت عن سابقتها في العام الماضي في ظل وجود جائحة “كورونا”؟

أسئلة عديدة وموضوعات جمّة تتطرّق إليها “روز” في حوارها الشيّق مع “سامر جمال” تابعوها في الحلقة الكاملة، وشاركونا آراءكم وتعليقاتكم.