لطالما كان التفاعل الدائم مع جمهورنا هدفًا وغايةً نسعى إلى تحقيقها لنصل بهم ومعهم إلى تجربةٍ إعلامية فريدة، تُقدم محتوىً متميز وهادف، ولاتتوقف عند نقل الأخبار وتقديم البرامج، بل تأخذ متابعينا إلى التفكير والتفاعل والمشاركة أيضًا.

والتزامًا بما أعلنه قبل بداية الشهر الكريم، يُكرم مرةً أخرى “تلفزيون الآن” فائزَين اثنين تفاعلا في مسابقات رمضان هذا الأسبوع.

الفائز الأول “فائق مصطفى” والذي ربح جائزة مالية قيمتها 250$، حيث استطاعت صورته أن تحصد أكبر عدد من المعجبين بعد أن استخدم “فلتر قياس حالة الصيام”.

“فلتر رمضان” عبارة عن “فلتر” جديد أطلقه “تلفزيون الآن” مع بداية الشهر الفضيل، يمكن استخدامه عبر تطبيق “انستجرام” لقياس درجات الجوع والعطش والنعاس والحالة النفسية للفرد بضغطة زرٍ واحدة.

استطاع “فلتر تلفزيون الآن” ببساطة تصميمه وسهولة استخدامه أن ينال إعجاب مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي الذين باتوا مستمتعين بتحليل حالاتهم أثناء الصيام كل يوم باستخدام “فلتر رمضان”.

أما الفائز الثاني فهو “وليد الباز” والذي تمكن من الإجابة على سؤال مسابقات الآن الأسبوعية، وعليه فقد ربح جائزة مالية قيمتها 250$ أيضًا.

يلتزم “تلفزيون الآن” خلال شهر رمضان المبارك بتقديم باقة من البرامج التلفزيونية المتنوعة والتي تهدف في مجملها للارتقاء بالذوق العام للمشاهد، كما يتخللها مسابقات وفوازير وأسئلة تفاعلية عديدة تُحفز العقل على التفكير وتأخذه من عالم الروتين اليومي إلى عالم الألعاب الهادفة ومحاولة حل الألغاز.

تابعوا برامجنا اليومية وكونوا معنا في كل وقت ومن أي مكان، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لنحظَ سويًا بمتعة التفكير والترفيه الحقيقي.